شيرين توضح حقيقة عودتها إلى حسام حبيب

بغداد- العراق اليوم:

بعد الجدل الذي أُثير مؤخراً، حول إمكانية استمرار زواج المغنية المصرية شيرين من حسام حبيب، خرجت شيرين عن صمتها لتوضح حقيقة الموقف.

ففي فقرة أسئلة وأجوبة أجرتها شيرين على خاصية "ستوري"، في حسابها الشخصي على إنستغرام، فتحت المغنية المصرية الباب لمتابعيها ليوجهوا لها الأسئلة الفنية والشخصية على حد سواء.

وسألها أحد المتابعين فيما إذا كانت قد عادت لطليقها حسام حبيب، وكان رد شيرين واضحاً وجازماً، إذ قالت: "أساس الزواج والطلاق هو الإشهار، لو كنت رجعت كنت هقول".

وسألها متابعون آخرون عن حالتها النفسية في الفترة الأخيرة، خاصة بعد المشاكل التي تعرّضت لها مع طليقها، والشائعات التي دارت حولهما بأنهما لم يُطلّقا أساساً، أو أنهما تطلّقا ثم عادا لبعضهما البعض، وكان رد شيرين أنها بحالة نفسية جيدة، كما أن صحتها جيدة كذلك.

وهاجمتها متابعة تدعى بسمة، إذ قالت لها: "انت رجعتي لحسام وحامل ومش عايزة تقولي، بتعملي دعاية للألبوم بتاعك.. أنا مصدومة فيكي"، ليكون رد شيرين: "يا بسمة ربنا يهديكي، أنا ليه أعمل كل ده في السر؟".

وسألها أحد المتابعين كذلك عن سبب انتشار مشاكلها الشخصية وعرضها لتكون حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت شيرين عن ذلك، إنها لا تتعمّد نشر مشاكلها وتفاصيل حياتها الشخصية، إنما تُفاجأ دائماً بأن هذه القصص تنتشر دون علمها.

ويذكر أن مشكلة كبيرة حدثت بين شيرين وطليقها خلال الشهر الجاري، فقد اضطرت شيرين للاتصال بشرطة النجدة، من أجل أخذ تعهد على طليقها حسام حبيب بعدم التعرض لها أو لبناتها، وذلك بعد أن زارهم في الفيلا التي تقيم بها.

وبعد هذه الحادثة عادت الشائعات حول الثنائي، حيث تداولت عدة مواقع أخباراً تفيد بأنهما عادا لبعضهما، وأن حسام يقيم أصلاً في الفيلا مع شيرين، وهو ما نفته شيرين مؤخراً من خلال الستوري الخاص بها.

علق هنا