وفاء عامر: أعاني مشاكل نفسية

بغداد- العراق اليوم:

تأخرت الفنانة وفاء عامر عن الظهور ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة "أون"، بسبب حادث سير ضخم بالطريق الدائري بالقاهرة.

وبعد ظهورها، قالت: "أتردد على طبيبة نفسية، وهي صديقة وأحياناً أذهب إلى بيتها وتساعدني، وأمر بمشاكل نفسية بسبب العمل الفني، والتي تؤثّر في حياتي الشخصية".

وأضافت: "لا أستطيع رفض طلب الفنان الكبير خالد النبوي بالانضمام إلى أبطال مسلسل "راجعين يا هوى"، وإصراره على ذلك كان يعبر عن رؤيته وأنه مقتنع بتقديمي الدور تماماً".

وتابعت: "المخرج محمد سلامة كان معي لحظة بلحظة، وجعلني أبدع وهو شاب صاحب موهبة، كما أنني انجذبت إلى قصة أسامة أنور عكاشة".

وختمت: "محمد سليمان عبدالملك، تعب معي كثيراً، وكذلك ابنة أسامة أنور عكاشة، والمخرج كان له دور كبير في ظهور شخصية يسرية بهذا الشكل".

مسلسل "راجعين يا هوى" من بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبرهيم، طارق عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد علي، تميم عبده، عمرو مهدي، نور النبوي، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

علق هنا