قصة زواج ساندرا بولوك.. فضيحة تكسر العلاقة وابن بالتبني

بغداد- العراق اليوم:

كشفت الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك مؤخرًا، أنها اضطرت لإخفاء ابنها بالتبني، بعد مرورها بفترة صعبة عاطفيًا ومهنيًا.

ولفترة طويلة كانت ساندرا بولوك مركزة على حياتها المهنية، ترفض فكرة الاستقرار وإنجاب الأبناء، قبل أن تحدث مأساة غيرت تفكيرها.

ووفقًا لموقع "أمو ماما" الأمريكي، اعترفت "بولوك"، أنها لا تتذكر أجزاء كبيرة من حياتها، لأن هوسها بتحقيق إنجازات معينة أنساها كل ما سواها.

وقالت "بولوك": "لا أتذكر أجزاء كبيرة من حياتي لأنني كنت في طريق إنجاز أمر ما، أما بالنسبة للزواج والإنجاب فلم أنظر لهما بصورة إيجابية".

وتابعت: "كنت مقتنعة أنه بمجرد عقد قراني، سأتوقف عن فعل كل الأمور التي اعتدت فعلها سابقًا".

وأضافت: "كنت أفكر دومًا، أن الزواج بمثابة حكم إعدام، وأنني سأشعر أنني مقيدة بالسلاسل، وأن زوجي سوف يخبرني أن عليّ أن أتوقف عن فعل كل هذه الأمور وأصبح زوجة جيدة مطيعة".

وأشار الموقع، إلى أن قناعات "بولوك" لا تعني عزوفها عن العلاقات العاطفية، إذ ارتبطت بأكثر من زميل لها في هوليوود، منهم: تيت دونوفان عام 1992، وماثيو ماكونهي عام 1996.

في أحد الأيام، أخذت ساندرا بولوك ابنها بالمعمودية لزيارة جراج السيارات الخاص ببرنامج Monster Garage، بسبب حب الصبي الكبير للمضيف جيسي جيمس.

وهناك تعرف على المذيع جيسي جيمس، وتفاجأت بمستوى ثقافته وإصراره على التعرف عليها، وبدأت قصة حب كُللت بالزواج عام 2015.

ورغم علاقة الحب القوية التي جمعت الثنائي، إلى حد أخذهما قرار التبني سويًا، لكن فضيحة دمرت الزواج.

بعد 5 أعوام من زواجهما، اتهمت 3 نساء جيسي بتورطه في علاقة عاطفية معهم، واعترف الأخير بخيانة "بولوك" التي تقدمت بدعوى طلاق.

التبني

وفي خضم الانفصال، تلقت "بولوك" مكالمة غير متوقعة من مؤسسة التبني، أنهم عثروا على طفل مناسب لها.

وقالت "بولوك": "كان الأمر غير متوقعًا، وغير مخطط له، لقد جاء الطفل بعد أعوام طويلة من التقدم بطلب للتبني".

وأوضحت "بولوك"، أنها أخفت قرار التبني لفترة وصلت لـ 3 أشهر، لأنها في تلك الأثناء كانت ستحضر الأوسكار عن فيلم The Blind Side.

وقالت "بولوك"، إنها ركزت على تربية ابنها بمفردها بعد خيانة جيسي، رغم أنها لم تتمكن من الانفصال عنه مباشرةً، لكنها فضلت التركيز على ابنها بدلًا من حزن الانفصال.

وفي 2020 أيضًا، وبعد إعلان خبر التبني، احتلت ساندرا بولوك وابنها لويس غلاف مجلة فوغ وانكشف سر التبني.

علق هنا