ديف باتيستا يعلن نهاية سلسلة "حراس المجرة"

بغداد- العراق اليوم:

أعلن المصارع والممثل الأمريكي ديف باتيستا، عبر حسابه الشخصي على موقع أنستقرام، عن انتهاء تصوير سلسلة أفلام "حراس المجرة".

ووفقًا لموقع "ديلي ميل" البريطاني، عبر بطل سلسلة مارفل عن تأثره بهذا الخبر، قوله: "لا أستطيع التعبير بالكلمات، لقد انتهت بشكل مفاجئ، هذه هي نهاية الرحلة التي غيرت حياتي".

ونشر "باتيستا" صورة له برفقة طاقم عمل فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 "حراس المجرة 3" خلال اجتماعهم للاحتفال بانتهاء التصوير.

وودع "باتيستا" دور "دراكس"، الذي يلعبه في السلسلة بالدموع، وقال إن هذه هي آخر مرة يراه الجمهور في سلسلة حراس المجرة.

وعبّر "باتيستا" عن استعداده للمضي قدمًا في أعمال أخرى، وقال إنه لم يظن أن الجمهور سوف يتعاطف مع مغادرته السلسلة لهذه الدرجة، لأنه توقع أنهم يعلمون أن هذه الخطوة لا مفر منها.

وأضاف أن مخرج السلسلة جيمس جان أعلن أن الجزء الثالث سوف يسدل الستار على السلسلة، وهو ما يعني أن جميع الأبطال سوف يرحلون.

وسلسلة حراس المجرة، بطولة كريس برات وزوي سالدانا، وتدور حول فريق من كائنات مختلفة يجتمعون لحماية الكواكب من الشرور المحدقة.

واستغرق تصوير "حراس المجرة 3" أكثر من 100 يوم، ومن المتوقع أن يصدر الفيلم 5 مايو/أيار 2023.

وكان المخرج جيمس جان قد كشف في يناير/ كانون الثاني الماضي أن الجزء الثالث هو الأخير من سلسلة "حراس المجرة".

وقال: "لقد رغبنا أن نكون صادقين تجاه الشخصيات والحبكة ونمنح الجمهور خاتمة تليق بهم وبالقصة، ولذلك سوف يكون الجزء الثالث والأخير وكلمة وداع من صناع السلسلة للجمهور".

علق هنا