هنا الزاهد تكشف سر تعرضها للتنمر: "عملت لي عقدة"

بغداد- العراق اليوم:

تفاعلت النجمة المصرية هنا الزاهد مع جمهورها، وأجابت على أسئلة المتابعين عبر تطبيق "أنستقرام" لتكشف عن جوانب خفية من شخصيتها.

البداية كانت مع سؤال حول سبب تغيير لون شعرها إلى البني بدلا من اللون الأشقر الذي اشتهرت به، وقالت هنا إن السبب يعود إلى مشاركتها في بطولة فيلم "بحبك" مع النجم تامر حسني، والذي من المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

وردا على سؤال حول أكثر فنان ترتاح في العمل معه قالت: أحمد فهمي في "الواد سيد الشحات"، وأحمد حاتم في "قصة حب"، وتامر حسني في "بحبك"

وكشفت هنا الزاهد خلال حديثها أنها تعرضت للتنمر كثيرا وهي صغيرة بسبب شكل أنفها مما دفعها للقيام بعملية تجميل لتغيير شكلها بسبب أنها "عملت لي عقدة".

كما كشفت هنا عن صفات لا تحبها في نفسها وتتمنى تغييرها، قائلة إنها صفات "القلق والتوتر" وأنها تصدق سريعا الآخرين، مشيرة إلى أن أكثر شيء تحبه في نفسها هو أنها شخص يحب الجلوس في المنزل.

أما عن مشروعاتها الفنية الجديدة، فقالت هنا الزاهد إنها انتهت من تصوير فيلم "بضع ساعات في يوم ما" لكن لا تعرف متى سيتم طرحه، إضافة إلى فيلمي "مستر إكس" و"بحبك" وكان انشغالها في تصوير هذه الأفلام سبب غيابها عن موسم دراما رمضان 202.

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد الدرامية هو مسلسل "حلوة الدنيا سكر" وشاركها في بطولته الفنان أحمد فهمي، أحمد حاتم وفرح الزاهد.

وأعلنت الزاهد فى يناير/كانون الثاني الماضي، عدم مشاركتها في ماراثون مسلسلات رمضان المقبل 2022، وأنها تستعد للحصول على فترة راحة، بسبب عدم حصولها على إجازة منذ مدة طويلة، وانشغالها في الفترة الأخيرة بتصوير 3 أعمال بنفس التوقيت وهي مسلسلات "حلوة الدنيا سكر، النمر، أنا وهي".

علق هنا