في غياب ياسر جلال... بيتر ميمي يثير الجدل ببوستر لأبطال "الاختيار"

بغداد- العراق اليوم:

أثار المخرج بيتر ميمي حيرة وتساؤلات رواد التواصل الاجتماعي بعد طرح بوستر جماعي جديد لأبطال مسلسل "الاختيار" ضم كلاً من الفنانين أمير كرارة، أحمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد السقا وأحمد مكي، فيما تغيّب الفنان ياسر جلال الذي يجسد شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال أحداث الجزء الثالث الذي يعرض ضمن سباق دراما رمضان الحالي.

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سر غياب ياسر جلال في الوقت الذي نجح خلاله في تجسيد شخصية الرئيس المصري ببراعة واتقان، سواء من خلال لغة الجسد أو تعبيرات الوجه أو نبرة الصوت.

كما أن وجود الفنان أحمد مكي في البوستر دفع رواد التواصل إلى التساؤل حول إمكانية ظهور الفنان المصري خلال أحداث الجزء الثالث لا سيّما أنه كان بطل الجزء الثاني مع كريم عبدالعزيز.

وكانت الحلقة الـ27 من مسلسل "الاختيار 3 – القرار" التي تحمل اسم "خطاب الرئيس مرسي"، قد شهدت ظهور النجم أمير كرارة بشخصية العقيد أحمد منسي، حيث تواجد في مستشفى القوات المسلحة بعد إصابته في يده، ويحضر لزيارته ضابط المخابرات الحربية مروان العدوي (أحمد عز) وزميله الضابط أكرم (محمد العمروسي).

المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي"، وبطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، ومحمود البزاوي.

علق هنا