ظهور مفاجئ لسيد رجب... برومو جديد لمسلسل المشوار يكشف خبايا الحلقات المقبلة

بغداد- العراق اليوم:

فاجأت شركة "ميديا هب"، المنتجة لمسلسل "المشوار"، الجمهور بطرحها برومو ترويجياً جديداً للعمل، بعد عرض نصف حلقاته، وظهرت خلاله مفاجآت عدّة.

وكان أبرز هذه المفاجآت وجود الفنان سيد رجب في مشاهد مع ماهر، الذي يُجسّد دوره محمد رمضان، ويتحدث معه حول قطعة الآثار التي يُخبّئها معه وينصحه بطرق معينة لبيعها.

ولم تكن مشاركتهما في "المشوار" هي الأولى، بل شاركا معاً قبل في أكثر من عمل، منها مسلسل "موسى"، الذي عُرض في رمضان الماضي، وكذلك بمسلسل "نسر الصعيد"، وفيلم "جواب اعتقال".

ويجسّد رمضان في "المشوار" شخصية ماهر وزوجته ورد، وتؤدّي دورها الفنانة دينا الشربيني، ويعاني من مطاردة رجال الشرطة طوال الأحداث من قِبل المقدّم علاء المحقق في مباحث الآثار، الذي يجسّد دوره أحمد مجدي، بعد اتهامه بالإتجار في الآثار، وبعدها يلجأ للاختباء في منزل عزة لتتوالى الأحداث بعدها.

ويمثل "المشوار" التعاون الثاني بين رمضان والشربيني، حيث قدّما معاً فيلم "جواب اعتقال" في العام 2017 مع إياد نصار، أحمد راتب، محمد عادل، صبري فواز، صبري عبدالمنعم، وإخراج محمد سامي.

المسلسل من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، محمود الليثي، محمد عبده، وغادة طلعت، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

علق هنا