رامز جلال يحتفل وفاندام يحذف صورهما معاً على التّواصل الاجتماعي

بغداد- العراق اليوم:

في الوقت الذي احتفل فيه الفنان رامز جلال بتحقيق برنامجه الرمضاني "رامز موفي ستار" أكثر من 730 مليون مشاهدة عبر منصات التواصل خلال أول 8 أيام في رمضان، أثار النجم العالمي جان كلود فاندام حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، عقب حذفه جميع الصور التي تجمعه بالفنان المصري في البرنامج من جميع حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، دون أن يذكر أي سبب لهذا الحذف.

وكان رامز قد شارك فيديو من برنامج يحدث في مصر الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر قناة "إم بي سي مصر"، يؤكد تصدر البرنامج ترند التواصل الاجتماعي، وعلق قائلاً: "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

من جانبه، علق وليد التلباني، مدير أعمال النجم العالمي، على الأمر، عبر "فايسبوك"، إذ قال باقتضاب: "بالنسبة لموضوع حذف فاندام كل ما يخص برنامج رامز موفي ستار من على فايسبوك؛ للأسف لن أقدر أدلي بتصريحات حالياً".

كما هاجم أعداء النجاح في بوست آخر، حيث قال: "ربنا يولع في الفَشله أعداء النجاح والعيال بتوع السبوبة".

لكن التلباني قال "هناك تعليمات بعدم الحديث حول هذا الأمر، ولكن هناك شخصاً فاشلاً وحاقداً لا يحب النجاح وراء ذلك".

وأوضح: "حسبي الله ونعم الوكيل في أعداء النجاح، وسوف يلقى المتسبب في ذلك عقابه، ونحاول حل الأزمة، وما حدث بسبب شخص لا يريد لـ فاندام النجاح في مصر والشرق الأوسط، والموضوع فيه مؤامرة".

وأضاف: "هناك موضوع آخر تم حذفه من صفحة فاندام، لم يلاحظه أحد، هو طلبه مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتسبب فيه أيضاً الشخص نفسه الذي لا يقيم في مصر، ويريد أن يسبب الأذى له، وهذا الأمر أفصح عنه لأول مرة".

وتابع: "فاندام ميغا ستار، وله اسم كبير حول العالم، وأثّر في حياتي وأنقذني منذ طفولتي، وأنا حزين بسبب ما حدث، خاصة بعدما تبيّن حب الناس الكبير له في الشرق الأوسط بسبب أخلاقياته العالية وتواضعه".

وختم: "هو سعيد جداً بنجاح برنامج "رامز موفي ستار"، خاصة بعد تحقيق حلقاته الأولى أكثر من 730 مليون مشاهدة عبر العالم، ويحرص دائماً على متابعة ردود أفعال الجمهور".

وكان رواد التواصل الاجتماعي قد تكهنوا بأن حذف فاندام صوره مع رامز جلال سببه الملل الذي يسيطر على حلقات البرنامج، وفشله هذا العام في استقطاب عدد كبير من المشاهدين ولم يشفع وجود النجم العالمي في تحقيق النجاح المطلوب، خاصة في ظل تفوق مسلسل "الكبير أوي 6" عليه الذي هزمه بالقاضية الفنية، بينما اعتقد آخرون أن ثمة خلافاً وقع بين فاندام ورامز جلال أدى إلى هذه النتيجة.

وكان برنامج "رامز موفي ستار" قد تعرض إلى انتقادات بالجملة، من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ انطلقت موجة من السخرية من فاندام بشكل كبير، لمشاركته مع رامز جلال، في الإيقاع بضيوفه، وأعرب كثيرون عن اندهاشهم من ذلك باعتباره نجماً عالمياً وقيمته الفنيّة أكبر من ذلك.

وشاركت الفنانة المصرية سماح أنور في هذا الجدل، وكتبت عبر "فايسبوك": "كلما أرى بلوة فاندام، أحمد الله على قلة الشغل".

يأتي هذا في الوقت الذي تلقى فيه مسلسل "الكبير أوي 6" إشادة من الصحف الكورية، بسبب محاكاته لمشاهد من المسلسل الكوري Squid game أو "لعبة الحبار" وذلك في حلقته السابعة.

وكان الدكتور خالد منتصر قد أشاد بالمسلسل وبأداء الفنان أحمد مكي، إذ قال إن الفنان رامز جلال يواجه ضعفاً في مشاهدة برنامجه هذا العام، على عكس السنوات العديدة الماضية، وأوضح عبر "تويتر": ‏"السبب في قلة جمهور رامز جلال هذا العام وجود أحمد مكي في توقيت عرض برنامجه، والأخير كسب بالضربة القاضية الفنية".

 

علق هنا