خالد منتصر: أحمد مكي كسب رامز جلال بالضربة القاضية

بغداد- العراق اليوم:

على غير العادة، لم يقبل كثيرون على مشاهدة برنامج المقالب الشهير لرامز جلال هذا العام "رامز موفي ستار"، على الرغم من اعتبار البعض البرنامج أحد طقوس رمضان الترفيهية، ومشاهدته أثناء الإفطار هو عادة من عادات الشهر الكريم كنوع من أنواع الترفيه.

وقال الدكتور خالد منتصر، إن جلال يواجه ضعفاً في مشاهدة برنامجه هذا العام، على عكس السنوات العديدة الماضية، وأوضح عبر "تويتر": ‏"السبب في قلة جمهور رامز جلال هذا العام وجود أحمد مكي في توقيت عرض برنامجه، ومكي كسب بالضربة القاضية الفنية".

كما أشاد بالفنان مكي في مسلسل "الكبير أوي 6"، وقال عبر "فايسبوك": "مكي علامة جودة درامية كوميدية، ألفة جيله في صناعة البهجة والضحك الراقي، فنان مثقف ومتابع وراصد للمتغيرات الاجتماعية في مصر وفي العالم أيضاً، كتيبة مواهب تتحرك على قدمين، ممثل ومخرج ومطرب ومشارك في الكتابة ومتذوق موسيقى على أعلى مستوى".

وأضاف: "إحساسه بنبض الشباب عالٍ جداً، ومحلّق خارج السرب، ومدرك جيداً أن فن الكوميديا فن جماعي، لذلك فهو يقدم فريقاً متكاملاً في كل عمل فني يتصدى له ومن دون أي أنانية، وأنا شخصياً مستمتع بـ"الكبير أوي"، أفضل كوميديا لهذا العام".

مسلسل "الكبير أوي 6"، يشارك في بطولته أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، ورحمة أحمد، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

علق هنا