الاختيار 3.. الكشف عن أسرار "مكياج" ياسر جلال

بغداد- العراق اليوم:

نجح الفنان المصري ياسر جلال، في تقمّص شخصية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في مسلسل "الاختيار 3".

واقترب ياسر جلال من شخصية الرئيس المصري على مستويات كثيرة منها الشبه، والحركة، ونبرة الصوت، لذا أشاد قطاع عريض من الجمهور بأدائه الفني.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" من تقديم الإعلامية شافكي المنيري على القناة المصرية الأولى، تحدث خبير تجميل مسلسل "الاختيار 3" أحمد مصطفى عن كيفيه التعامل مع الفنان ياسر جلال لتقريب الشبه بينه وبين الرئيس المصري، قائلا إنه استعان بالكثير من الفيديوهات والصور للرئيس عبدالفتاح السيسي في الفترة التي تناولها المسلسل.

وأضاف أن الفنان ياسر جلال وافق على أن تحلق جبهته بالموس وعدم الاستعانة بالباروكة ولم يمانع إجراء أي تغييرات على الشكل من أجل تجسيد الشخصية جيدا.

واستكمل: "ياسر جلال قال اللي انتوا شايفينوا صح اعملوه علشان نوصل للشخصية، وكان ماكياج الفنان ياسر جلال يستغرق من نصف ساعة إلى ساعة ونصف".

وتابع: "المخرج بيتر ميمي كان يهمه حاجة واحدة وهي إنه يكون فيه بساطة في المكياج وميبقاش فيه حاجة أوفر، مضيفا: "قال لي عاوز أقرب حاجة لروح الشخصية، من غير أي حاجة تبان إنها فيك أو فيها شغل تركيب".

وذكر أنه كان يشاهد جميع مقاطع الفيديو والصور في المرحلة بين 2012 و2013، ليخرج الفنان ياسر جلال بالعلامات المميزة في الشخصية الرئيسية بأبسط الطرق، مضيفًا أن الشخصية خرجت بالشكل المطلوب، والذي تم الاستقرار عليه، من المرة الثالثة.

مسلسل "الاختيار 3" من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة ياسر جلال، وأحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، ويتناول فترة مهمة من تاريخ مصر، وهي مرحلة صعود جماعة الإخوان للحكم، ورغبتها في السيطرة على كل مفاصل الدولة المصرية.

 

علق هنا