ريال مدريد يهدر فرصة الابتعاد بصدارة الليجا بالسقوط أمام فالنسيا

بغداد- العراق اليوم:

 أهدر فريق ريال مدريد الإسبانى، فرصة ذهبية الابتعاد بصدارة الليجا بعدما سقط أمام مضيفه فالنسيا، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة النارية التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "ميستايا"، وذلك فى مباراة مؤجلة من الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

أبرز أحداث المباراة

نجح سيمونى زازا، فى تسجيل هدف التقدم للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة بطريقة رائعة.

ثم أضاف فابيان أوريانا الثانى لفريق فالنسيا فى الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، لتصبح هذه الثنائية هى الأولى التى تستقبلها شباك ريال مدريد فى أول 10 دقائق بمباراة ضمن منافسات الليجا منذ 14 عاما، وتحديدا أمام أشبيلية فى عام 2003.

وقلص النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الفارق بتسجيل الهدف الأول للفريق الملكى فى الدقيقة 44 من زمن المباراة، ليرفع الدون رصيده إلى 8 أهداف فى مبارياته الـ8 الأخيرة ضد فالنسيا فى الليجا، كما تحمل هذه المباراة رقم 700 فى مسيرة الهداف التاريخى لريال مدريد.

ونجح "الخفافيش" فى هز شباك ريال مدريد بهدفين على الأقل، فى المواجهات السبع الأخيرة مع الفريق الملكى بالدوري الإسباني.

 

الهزيمة الثانية لريال مدريد بالليجا

تعد هذه الهزيمة هى الثانية التى يلتقاها ريال مدريد فى الموسم الحالى للدوري الإسباني، عقب سقوطه فى اللحظات الأخيرة أمام اشبيلية بنتيجة 2/1، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، بالجولة 18 لليجا.

ريال مدريد يواصل الصدارة رغم الهزيمة

بهذه النتيجة، يواصل ريال مدريد انفراده بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني على الرغم م تجمد رصيده عند 52 نقطة، ليحافظ على فارق النقطة الواحدة مع غريمه التقليدى برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 51 نقطة، علما بأن الفريق الملكى يتبقى له مباراة مؤجلة أخرى أمام سيلتا فيجو.

 

علق هنا