مفاجأة ياسمين عبدالعزيز في رمضان تحير الجمهور.. ما القصة

بغداد- العراق اليوم:

أثارت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز حيرة جمهورها، بعدما نشرت فيديو يشير لحضور لم تكشف طبيعته ضمن خريطة رمضان 2022.

وتغيب ياسمين عن موسم مسلسلات رمضان 2022، لكنها نشرت عبر صفحتها بموقع "أنستقرام" فيديو قصيرا مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز يكشف عن عمل ما تشارك به في الموسم الرمضاني، ويتوقع أن يكون ذلك بمشاركة كريم محمود عبدالعزيز.

وتظهر ياسمين في الفيديو وهي تستكمل وضع مكياجها استعدادا للتصوير، بينما في الخلفية صوت طبلة المسحراتي الشهيرة، فيما يسألها كريم: ياسمين أنت مش قولتي مش هاتعملي حاجة في رمضان السنة دي".

وردت الفنانة المصرية بشكل ساخر قائلة: "‎ومين اللي قالك إن أنا هعمل حاجة في رمضان السنة دي".

من جانبه علق الفنان أحمد العوضي، زوج ياسمين عبدالعزيز، على الفيديو بشكل ساخر قائلا: "إيه ده نازله في رمضان وأنا معرفش".

كما أعاد العوضي نشر فيديو ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع أنستقرام، وعلق بالقول: "يا ترى عامله إيه يا ياسمين؟".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز على شاشة التليفزيون، مسلسل "اللي ملوش كبير" والذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشاركها البطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم زوجها أحمد العوضي، وخالد الصاوي، وأحمد سعيد عبدالغني، ودينا فؤاد، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

وتعرضت الفنانة المصرية لوعكة صحية عنيفة العام الماضي، بعدما دخلت لإجراء عملية عادية كانت قد أجرتها عدة مرات، لكن تعرّضت لخطأ طبي، أدى لتلوث دمها بالكامل، وعلى إثر ذلك ساءت حالتها الصحية، وبحثاً عن العلاج سافرت خارج مصر، إذ اتجهت إلى سويسرا بطائرة خاصة.

وقالت ياسمين عبدالعزيز: "أعاني من ظهور أكياس ماء على المبيض منذ أن كان عمري 16 عاماً، وهذا الأمر طبيعي، وتأقلمت عليه، وأجريت 5 عمليات للتخلص من هذه الأكياس، وفي المرة الأخيرة حدث ثقب في القولون، نتج عنه تلوث عالي بالدم، ودخلت في غيبوبة".

وأضافت: "توقفت عن الكلام وتناول الطعام، وساءت حالتي الصحية، ولا أبالغ إذا قلت إنني أجريت 4 عمليات خلال شهرين، ودخلت العناية المركزة، والغريب أنني كنت أحلم بكابوس داخل العناية، كان يلاحقني في منامي، وضاعف من حجم ألمي، ولذا طلبت شقيقي الكبير، وقلت له خلي بالك من ياسمين وسيف، وقررت عدم النوم داخل العناية بسبب هذا الكابوس".

علق هنا