راغب علامة يفتح نيرانه على هيفاء وهبي وأحلام... حتى الراحل ملحم بركات

بغداد- العراق اليوم:

فتح النجم راغب علامة النار على جبهات عدة بطريقة غير مباشرة مستعيداً خلافات قديمة مع عدد من النجوم، خلال حلوله ضيف المذيعتين سارة المنذر ومنة عامر، عبر أثير راديو "إنرجي".

وقال لو هعمل سوبر ستار على مزاجي هختار صوت أمال ماهر وشخصية ماجدة الرومي وذكاء عمرو دياب، مضيفاً: "شكل هيفاء وهبي بس مش دلوقتي من 10 سنين"، غامزاً من قناة تقدمها بالعمر وفق رأيه.

وتابع: "في نجوم بخجل من وجودهم على الساحة الغنائية لكن قدروا بذكائهم يفرضوا نفسهم... لا صوت ولا شكل لكن قدروا يصنعوا شيء من اللاشيء".

ورداً على سؤال آخر، أجاب المغني اللبناني: "في فترة من الفترات من كتر نجاح أغنياتي المصرية بعض النجوم في لبنان ومنهم ملحم بركات عملوا عليا حملة لسحب الجنسية اللبنانية مني... وهو مسكين الله يرحمه كان نفسه ينجح في مصر ومانجحش".

وأضاف: "رديت على هجوم ملحم بركات عليا بسبب غنائي كتير باللهجة المصرية بإني قولت لو بتعتبر غنائي باللهجة المصرية خيانة فأنا اتشرف بهذه الخيانة".

ولم تسلم النجمة الإماراتية أحلام الشامسي من نيران علامة بقوله: "شايف إن كل الحكام اللي شاركوا معايا في برامج المواهب كلهم بيختاروا صح، إلا أحلام بس بحب تكون معايا بتسليني... هي طيبة".

 

علق هنا