مي العيدان في هجوم مزدوج ضد أصالة ونوال الكويتية: "بنات كار واحد"

بغداد- العراق اليوم:

وسّعت الإعلامية الكويتية مي العيدان من هجومها على مواطنتها المطربة نوال الكويتية ليشمل الفنانة السورية أصالة نصري إثر دفاعها عن زميلتها الخليجية.

ونشرت العيدان مجموعة من الصور التي أظهرت تقبيل أصالة طليقها المخرج المصري طارق العريان وزوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن.

وقالت: "عادي غير مستغرب هذا الدفاع مو إنتو الثنتين بالهوا سوا وبنات كار واحد .. الله يحفظكم لبعض خاصة إنتي رافعة شعار اللي اختشوا ماتوا".

وكانت أصالة كتبت في معرض دفاعها عن نوال الكويتية: "نوالتي الراقية الإنسانة الخلوقة أسمى من حتى الرد على ناس البشاعة خرَبت ضميرهم وشوهت نواياهم، فيديو غاية بالجمال والمحبة النقية وهاد الواضح وهاد المقصود".

وجاء كلام أصالة رداً على هجوم العيدان ضد "قيثارة الخليج" بقولها: "اشسالفتها يوم مطلعه اكتافها ويوم الدعيع حاضنها... هذي الحاله شنو يسمونها لو سمحتوا"، قبل أن تستند إلى فتوى صادرة عن وزارة الأوقاف في البلاد تفيد بـ"تحريم عمل المرأة في المعصية كاللهو والغناء أمام الرجال".

ونشرت العيدان صورة الفنانة الخليجية مرفقةً بالفتوى الدينية، مضيفةً بقولها: "أول مرة أوافق الأوقاف... أي والله خاصة اللي صوتهم اخترب".

علق هنا