خبر صادم لعشاق بروس ويليس حول اعتزاله التمثيل لهذا السبب

بغداد- العراق اليوم:

كشفت عائلة النجم الأميركي الشهير ​بروس ويليس​ عن خبر حزين لمحبيه في بيان نشر على وسائل التواصل الاجتماعي مفاده أنه وبعد تشخيص حالته الطبية بأنه يعاني من مرض دماغي يسمّى "الحبسة الكلامية"، تقرر أن يبتعد بروس ويليس عن التمثيل نهائياً.

طليق مودل روز يهدد بسحب الجنسية السعودية منها وهي ترد له الصاع صاعين!

وجاء في بيان عائلة النجم الشهير البالغ 67 عاماً :"إلى أنصار بروس المذهلين، كعائلة أردنا أن نشارك أن حبيبنا بروس يعاني من بعض المشكلات الصحية وتم تشخيصه مؤخرا بفقدان القدرة على الكلام، مما يؤثر على قدراته المعرفية".

وأضاف البيان: "هذا وقت مليء بالتحديات حقا لعائلتنا ونحن ممتنون جدا لحبكم المستمر وتعاطفكم ودعمكم. نحن نتحرك من خلال هذا كوحدة عائلية قوية، وأردنا جلب معجبيه لأننا نعرف كم يعني لك، كما تفعل معه. "كما يقول بروس دائما ، "عش الأمر" ونخطط معا للقيام بذلك."

والحبسة هي حالة تسلب القدرة على التواصل. وقد تؤثر في القدرة على التحدث والكتابة وفهم اللغة الشفوية والكتابية، وقد تحدث أيضًا تدريجيًا بسبب ورم بطيء النمو في الدماغ أو مرض يسبب ضررًا تدريجيًا ودائمًا (تنكّسي). وتتوقف شدة الحبسة على عدد من الحالات، بما في ذلك سبب تلف الدماغ وشدته، وفي العادة فإن الحبسة تحدث بشكل مفاجئ بعد التعرض لسكتة دماغية أو إصابة في الرأس.

علق هنا