نانسي عجرم تروي كواليس البدايات: هكذا عالجت الخجل

بغداد- العراق اليوم:

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم ذكريات الخطوات الأولى في عالم الفن، وأصحاب الفضل في اكتشاف موهبتها ودفعها لطريق النجومية.

وقالت نانسي عجرم، خلال حوار مع برنامج "مع الشريان" عبر قناة MBC1: "بدأت أغني وعمري سنتان، ووالدي اكتشف موهبتي وكان متلهفا لإبرازها، خاصة أن جدتي كانت تتمتع بالصوت الحلو، ووالدي كان يأمل في ظهور موهبة الصوت الجميل بين أولاده، وإصراره وإيمانه بي هما السبب فيما وصلت إليه".

وأضافت: أول أغنية سمعني والدي أغنيها هي أغنية للأطفال اسمها "عندي بيسي" وأحتفظ بتسجيل لها، وفي نفس الفترة سمعني أغني لفايزة أحمد "أنا قلبي إليك ميال"، أما أول برنامج ظهرت فيه فكان على قناة LBC مع منظمة "يونيسف" ضمن مجموعة من الأولاد، ووالدي طلب مني التصفيق لعمل جو حلو مع الجمهور، وبعدها جاءت مشاركتي في برنامج "نجوم المستقبل"، وبين البرنامجين كنت أغني في الحفلات".

وتابعت: "كانت عندي في الصغر مشكلة الخجل، ووالدي شجعني على الغناء في أفراح العائلة لاكتسب الثقة بالنفس".

وردا على سؤال عن متابعيها على السوشيال ميديا قالت: "عندي متابعون من الجنسين والنساء أكثر وتصل نسبتهن إلى 60%، وأحيانا يطلب مني رجل من الجمهور التقاط صورة ليهديها لزوجته، ويحدث العكس أحيانا عندما تريد صاحبة الصورة أن تغيظ زوجها".

وطرحت نانسي عجرم مؤخرا كليب "ما تعتذر" وهو عبارة عن فيلم قصير عن زوجة تعاني من إدمان زوجها للمخدرات، وتحدث بينهما مواجهة حين يعود إلى المنزل متأخرا، وينسى حفل عيد ميلاد ابنه السادس.

كليب "ما تعتذر" من بطولة نانسي عجرم، رودني الحداد وكارل نهرا، وإخراج وسيناريو سمير سرياني، والأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع باسم رزق.

علق هنا