سيلفستر ستالون يدخل عالم "NFT" بـ9997 قطعة رقمية

بغداد- العراق اليوم:

قرر الممثل العالمي، سيلفستر ستالون الانضمام إلى عدد من المشاهير في بيع سلسلة من الرموز غير القابلة للاستبدال NTF. وسيطلق ستالون مجموعته المكونة من 9997 قطعة تستلهم من حياته ومهنته في شهر نيسان (أبريل) القادم.

وأفاد موقع "جوبلو" أن ستالون يتبع هذه الطريقة للبقاء على صلة بعالم الفن وللتفاعل مع معجبيه وجني الأموال، وستضم وسيلته الجديدة عروضاً قائمة على "بلوك تشين" و"العالم الحقيقي"، إذ قد يتضمن بعضها، على سبيل المثال، عشاءً وعرض فيلم وأحداثاً حصرية.

وقد اختار ستالون موقع "بلانت سلاي" لإطلاق مجموعته، وهو موقع للمعجبين وجامعي الفنون والمتحمسين للرموز غير القابلة للاستبدال، وقد ساهم بشكل كبير في عملية الإبداع الفني.

وأشار الموقع أن على جامعي الرموز وعشاق ستالون الراغبين في دخول البيع المسبق المخصص للدعوة، أن يظهروا حبهم أو ما يسمى "سلاي لوف" عبر نشر مقاطع فيديو على "تيك توك" و"إنستغرام"، وغيرهما من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، تتضمن انطباعات أو فنوناً أو أداءً أو أي عنصر يحيط بالإعجاب بالممثل.

وسيوقع ستالون على 25 من أندر الرموز غير القابلة للاستبدال. كما سيُدرج بعض الأشخاص في عشاء وحفل لاحق في ميامي، وربما فرصة لتناول العشاء مع الممثل.

علق هنا