برشلونة يهزم ريال مدريد من جديد في كلاسيكو السيدات

بغداد- العراق اليوم:

 تغلب برشلونة على منافسه ريال مدريد مرة أخرى ، في الكلاسيكو ، مساء الثلاثاء ، بعد يومين فقط من كلاسيكو سانتياغو برنابيو ، في الدوري الإسباني ، الذي فاز فيه فريق الرجال بالنادي أربع مرات دون أي رد على ريال مدريد العملاق.

نجح فريق سيدات برشلونة في الفوز على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات.

فاز برشلونة على ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات

وتقدم فريق ريال سيدات بهدف مبكر من أولجا في الدقيقة الثامنة ليغلق الشوط الأول على أثر هذا الهدف قبل أن يقلب برشلونة الطاولة بثلاثية مثيرة خلال دقائق الشوط الثاني.

كانت بداية عودة سيدات برشلونة بهدف سجلته أليكسيا في الدقيقة 53 ، قبل أن تتقدم بينيا بهدف في الدقيقة 81 ، لتعود أليكسيا مرة أخرى وتضيف الهدفين الشخصيين الثاني والثالث لفريقها ، من ركلة جزاء. الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع.

يواصل فريق سيدات برشلونة الهيمنة على كرة القدم الوطنية في إسبانيا ، بسجل رائع لم يهزم في الدوري وأيضًا في دوري أبطال أوروبا ، حيث سجل الفريق 163 هدفًا وتنازل عن شباكه 8 مناسبات فقط ، بينما حافظ على شباكه نظيفة في 23 مناسبة. .

علق هنا