رئاسة أركان الجيش العراقي توجه بإنفتاح القطعات العسكرية، واستعدادها الحازم لمواجهة اي طارئ

بغداد- العراق اليوم:

وجه رئيس أركان الجيش عبد الأمير رشيد يار الله، بإعادة انفتاح القطعات بما يؤمن التهديدات من عصابات داعش الارهابية وتوخي الحيطة والحذر وتكثيف الجهد الاستخباري وتنفيذ العمليات الاستباقية ضد العصابات الارهابية.

وذكر مكتبه الإعلامي في بيان  ان " رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يار الله، ونائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول الركن عبد الأمير الشمري زارا قيادة عمليات صلاح الدين يرافقهما، قائد القوات البرية، وأمين سر العمليات لرئاسة أركان الجيش، ومدير هيئة التخطيط، قيادة القوات البرية، ومدراء هيأتي التخطيط والاستخبارات، قيادة العمليات المشتركة، وكان في استقبالهم قائد عمليات صلاح الدين، وقائد الشرطة وضباط ركن القيادة، وقادة الحشد في المحافظة".

فيما قدم قائد عمليات صلاح الدين أيجازاً مفصلاً، عن قاطع المسؤولية وأبرز التحديات التي تواجه سير العمل فيما كانت المحطة الثانية للجولة، تفقد القطعات المنتشرة على طريق بيجي وحديثة".

وتابع الييان، ان "يار  الله اطلع على النقاط المرابطة هناك وصولا للحدود الفاصلة بين قيادتي عمليات صلاح الدين والجزيرة حيث كان في استقباله والوفد المرافق له قائد عمليات الجزيرة وضباط الركن، ووجه بإعادة النظر بتوزيع القطعات للحدود الفاصلة بين القيادتين أعلاه بما يؤمن الحماية وقطع الطريق على عصابات داعش الارهابية".

 

 

علق هنا