دنيا سمير غانم تجدد تعاقدها مع اليونيسيف وتوجّه رسالة مؤثرة لأطفال العالم

بغداد- العراق اليوم:

احتفلت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم بتجديد تعاقدها مع اليونيسيف سفيرة للنوايا الحسنة في مصر، وقد عرفت دنيا باهتمامها بالأعمال الاجتماعية مع التركيز على تقديم الدعم والمساعدات للأطفال على وجه الخصوص.

وفي هذا الإطار، نشرت دنيا رسالة قصيرة على حسابها الرسمي في إنستغرام لاقت تفاعلاً واسعاً من الجمهور وعدد من الفنانين، عبرت فيها عن أمنيتها بأن يجد جميع أطفال العالم ملاذاً آمناً يحميهم.

وقالت: "بتمنى يكون عندي مدينة أستضيف فيها كل أطفال العالم عشان يعيشوا (سعداء) (آمنين) اللهم احفظهم جميعاً".

وتفاعل عدد من المشاهير مع أمنية دنيا سمير غانم، وتمنى بعضهم أن تستطيع الفنانة المصرية أن تحقق أمنيتها وحلمها في الفترة القادمة، وكان من بينهم الإعلامية سمر يسري، وندى موسى، وإدوارد، وليلى أحمد زاهر، ورانيا محمود ياسين.

دنيا سمير غانم غائبة في رمضان 2022

يذكر أن دنيا سمير غانم لن تكون حاضرة في أي عمل خلال شهر رمضان 2022، فقد أكدت غيابها وعدم مشاركتها حتى في مسلسل "عالم موازي" للمنتج هشام جمال والذي كان من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني، وتم تأجيله مرتين: الأولى بسبب الإصابات التي وقعت لفريق عمل المسلسل، ودخول الراحل سمير غانم والراحلة دلال عبدالعزيز إلى المستشفى، أما الثانية فكانت بسبب حزن دنيا على وفاة والديها.

يذكر أيضاً أن دنيا حافظت كذلك في الفترة الماضية على نشر العديد من الأدعية لوالديها الراحلين الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، كما نشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما وطلبت من متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي الدعاء لهما.

علق هنا