حورية فرغلي باكيةً: شبهوني بأبي الهول... وشقيقتي تؤذيني بكلامها

بغداد- العراق اليوم:



تحلّ الفنانة حورية فرغلي ضيفةً ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة "القاهرة والناس"، وذلك في حلقتي الخميس والجمعة المقبلين.

وظهرت في البرومو الترويجي للقاء، متحدثةً عن أسرار حياتها الشخصية، والفترة التي ابتعدت فيها عن الساحة الفنية، قائلةً: "شقيقتي آذتني كثيراً، ودائماً تتحدث عني بسوء، وتأثرت بكلام الناس عندما كنت مريضة، لدرجة أنني لم أنظر لنفسي في المرآة لمدة عامين".

وتابعت: "كثيرون طلبوا مني الجلوس في المنزل بعد تشبيهي بمايكل جاكسون، وتمثال أبي الهول، وللأسف ابتعد عني أشخاص كثيرون، وفقدت الثقة في نفسي بطريقة غير طبيعية".

وعن حبّها للخيل قالت: "أحب الخيل جداً وأغلى حصان اشتريته كان بمليون جنيه إسترليني".

تجدر الإشارة إلى أنّ الممثلة المصرية ذكرت خلال تصريحات صحافيّة سابقة، تفاصيل العمليات الجراحية التي خضعت لها، مؤكدةً أنها تكلفت 4 ملايين ونصف مليون جنيه (نحو 290 ألف دولار)، لكن هذه الكلفة ليست الإجمالية لعلاجها.

وأوضحت أنّ هذا المبلغ لا يشمل باقي الإجراءات الطبية العلاجية مثل جلسات الأوكسيجين، وإقامة الفندق.

أمّا في ما يتعلق بتلقيها مساعدات ماديّة من البعض فأشارت إلى أنها لن تقبل ذلك ولن تطلبه، مضيفةً: "غير محتاجة، ولن أتلقى مساعدات من أحد".

وأجرت فرغلي أربع جراحات في أنفها بولاية شيكاغو الأميركية، لتنهي معاناتها التي تسببت في مكوثها داخل منزلها بمفردها من دون أن تنظر للمرآة لعامين.

 

علق هنا