بيرين سات وتاتليتوج.. بطلا "العشق الممنوع" يلتقيان بعد 14 عاما

بغداد- العراق اليوم:

بعد مرور 14 عاما على إنتاج المسلسل التركي "العشق الممنوع"، يعود بطلا العمل بيرين سات وكيفانش تاتليتوج للعمل معا من جديد.

ولسنوات كانت هناك محاولات لجمع الثنائي الشهير الذي حقق شعبية كبيرة في العالم العربي، لكن في كل مرة كان الاتفاق يفشل، إلى أن تحقق الأمر أخيرا.

وتم الكشف عن التفاصيل الأولية للعمل الذي سيعيد كيفانش تاتليتوج وبيرين سات لجمهورهما في عمل مشترك بعد غياب طويل، وهو فيلم من تأليف الكاتبة نوران إفرين التي كتبت: "انتقام، ومسألة شرف، وأنت وطني"، وسيتم تصوير الفيلم الجديد في الولايات المتحدة.

يذكر أن مسلسل "العشق الممنوع" أنتج عام 2008 واستمر عرضه في تركيا حتى عام 2010، بينما عرض في العالم العربي في عام 2010 وحقق نجاحا كبيرا.

واشتهرت بيرين سات عربيا باسم "فاطمة" بعد عرض مسلسلها "فاطمة" الذي حقق نجاحا كبيرا، وتبعه عرض مسلسلات أخرى لها، منها: "العشق الممنوع" و"انتقام".

أما كيفانش تاتليتوج، فقد نال شهرة واسعة في الوطن العربي بعد عرض مسلسل "نور" وتبع ذلك عرض عدة مسلسلات له، منها: "ميرنا وخليل" و"العشق الممنوع" و"عودة مهند" و"ليث ونورا" وآخرها مسلسل "جسور وجميلة".

وظهرت بيرين سات مؤخرا بنيولوك بعدما غيرت لون شعرها، وهو ما جعل الجمهور يتكهن أن هناك عملا جديدا تعود به.

وابتعدت بيرين سات عن المسلسلات التليفزيونية لفترة طويلة، مؤكدة أنها ستكتفي بالأعمال من إنتاج المنصات، لما بها من حريات بعيدا عن الرقابة المفروضة على الأعمال التليفزيونية، فضلا عن تحديد عدد حلقاتها المسبق.

وتعاونت بيرين سات مع منصة Netflix من خلال مسلسل "عطايا" الذي عرض منه 3 مواسم، وهو قصة مستوحاة من كتاب "صحوة العالم"، الذي كتبه سينجول بوياس، ويدور حول "عطايا" وهي رسامة شابة تعيش ‏حياة بسيطة وسعيدة في إسطنبول مع أسرتها وصديقها أوزان، حتى تتغير حياتها من خلال اكتشاف أقدم معبد في العالم بواسطة عالم ‏الآثار إرهان، وتبدأ رحلتها في البحث عن الماضي.

مسلسل عطايا من بطولة بيرين سات‏، مهمت جينسور، ميتن أكدولجر، ميليسا سينولسون، ‏باشاك كوكلوكايا، سيفان كانوفا، وتيم سيفي.

علق هنا