ما هي حقيقة مقاضاة راشفورد مشجعا مصريا لمانشستر يونايتد؟

بغداد- العراق اليوم:

استيقظ عشاق كرة القدم في مصر يوم الجمعة، على خبر رآه الكثيرون غريبًا، وشكك فيه البعض الآخر، وهو مقاضاة نجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد مشجعًا مصريًا.

كانت الشرارة الأولى للخبر موقع القاهرة 24، والذي أكد أن "راشفورد كلّف محاميا من محافظة الشرقية، للتحرك بدعوى سب وقذف ضد أحد الأشخاص".

حسب ما ذكره موقع "القاهرة 24" المصري، فإن راشفورد كلّف أحد المحامين بمحافظة الشرقية، لرفع دعوى سب وقذف ضد أحد الأشخاص من أبناء المحافظة، يتهمه فيها بتوجيه "عبارات مسيئة".

ونقل الموقع عن مصادر قضائية أن محامي راشفورد حرر دعوى جُنح يتهم فيها أحد الأشخاص بالسب والقذف، وأن الواقعة حدثت عبر إساءة استخدام المتهم لمواقع التواصل الاجتماعي.

وعلّق المشجع المقصود بعبارات مسيئة على منشور بإحدى الصفحات الرسمية الخاصة بلاعب مانشستر يونايتد، تضمنت إساءات عنصرية.

تحدث شخص يدعى أحمد خالد يحيى، يقال إنه رئيس رابطة مانشستر يونايتد في مصر، عن الواقعة، وأكد أنها حدثت بالفعل لكن منذ عام تقريبًا.

وأكد يحيى عبر حسابه بموقع "فيسبوك" أن النادي تحرك دون علم ماركوس راشفورد، وذلك بعد موجة كبيرة من السُباب تعرض لها اللاعبون العام الماضي، وجاء التحرك لحماية اللاعبين وعائلاتهم.

وقال يحيى إنه حاول التدخل والوصول لحل ودي دون اللجوء للقضاء، لكن وكلاء مانشستر يونايتد أصروا على استكمال السبيل القضائي، مؤكدًا أنه دون علم راشفورد.

وتابع يحيى مؤكدا أن المشجع حصل على براءة منذ شهرين فقط، معبرًا عن اندهاشه عن إثارة الواقعة في الوقت الحالي.

علق هنا