أبرزهم تامر وشيرين... مطربو مصر في منافسة على صفيح ساخن

بغداد- العراق اليوم:



يشهد سوق إنتاج الأغاني في مصر، هذه الأيام، منافسة ساخنة بين كبار مُطربيه، ما بين طرح فيديوات غنائية مصورة، وأغنيات جديدة، وترصد السطور التالية أهم هذه الأعمال.

مساء أمس  نشرت شيرين عبدالوهاب، عبر "تويتر"، ملصقاً دعائياً ظهرت خلاله بإطلالة أنيقة، مشوقةً جمهوها لعمل فني جديد، حيث قالت في تعليقها: "قريباً على مسرح شيرين، غنّوا معي"، ولاقى منشورها تفاعلاً كبيراً من قِبل متابعيها، مؤكدين انتظارهم لها.

أما تامر حسني، فيواصل حالياً تسجيل الأغنية الدعائية لفيلمه الجديد "بحبك"، الذي تشاركه بطولته هنا الزاهد وهدى المفتي، ومن المقرر طرحه في الصيف.

أما النجم الشعبي حكيم، فقد أثار حيرة جمهوره في الأيام الماضية، بعد أن غيّر الصورة الرئيسية لصفحته الرسمية عبر "فايسبوك"، والتي حملت تساؤلاً "أنا مين؟"، وتوقع الجمهور بأنه عمل فني جديد، وبالفعل نجحت توقعاتهم وطرح أغنية تحمل هذا الاسم.

الفنان أحمد سعد، حقق نجاحاً كبيراً بطرحه أولى أغنيات ألبومه الجديد وجاء بعنوان "عليكي عيون"، وفي الساعات الماضية طرح الأغنية الثانية بعنوان "بنادي عليك".

وروجت الفنانة آيتن عامر، عبر "إنستغرام"، لأغنية جديدة صورتها على طريقة الفيديو كليب بعنوان "كانت بتسهر"، معلنةً عن طرحها خلال الأيام المقبلة.

وطرح الفنان محمد حماقي، ديو غنائياً جمعه بصديقه الموزع حاتم عبدالعزيز الشهير باسم "توما"، بعنوان "عجبي" من أشعار صلاح جاهين.

وأخيراً، طرح مطرب الراب ويجز، أغنيته الجديدة بعنوان "البخت"، وبعد ساعات نجحت في تصدر قائمة الأغنيات الأكثر استماعاً عبر "يوتيوب".

علق هنا