من الطبقة الكادحة… محمد رمضان يكشف عن اسمه الثلاثي في "المشوار"

بغداد- العراق اليوم:

كشف الفنان محمد رمضان، عن الاسم الثلاثي لشخصيته التي يجسدها في مسلسل "المشوار"، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل 2022.

ونشر صورة له من كواليس العمل عبر "إنستغرام"، وظهر أمام شاحنة نقل كشخص من الطبقة الكادحة بملابس رثة، وعلّق قائلاً: "ماهر إبراهيم عاشور… المشوار… ثقة في الله نجاح… رمضان 2022".

ويُجسّد خلال "المشوار" شخصية ماهر، الذي يقع في حب ورد، وتقوم بدورها دينا الشربيني، ويتزوجها، ولكنه يظل مُطارداً طوال أحداث المسلسل، من قبل المقدّم علاء المحقق في مباحث الآثار، الذي يجسّد دوره أحمد مجدي، بعد اتهامه بالإتجار في الآثار.

ويُشار إلى أنّ دينا الشربيني، تعاقدت مع المنتج محمد سعدي، على تجسيد شخصية ورد، في "المشوار"، بعد اعتذار الفنانة شيرين رضا، التي رفضت الظهور مع رمضان.

وبدأ تصوير العمل منتصف كانون الثاني (يناير) الماضي، في القاهرة، بعدها سافر طاقم العمل إلى الإسكندرية، لتصوير بعض المشاهد، ويمثل التعاون الثاني بين رمضان والشربيني، حيث قدّما معاً فيلم "جواب اعتقال"، في العام 2017، مع إياد نصار، أحمد راتب، محمد عادل، صبري فواز، صبري عبدالمنعم، وإخراج محمد سامي.

المسلسل من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، شريف سلامة، بيومي فؤاد، حنان يوسف، أحمد سعيد عبدالغني، كارولين أنور، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

علق هنا