إلهام شاهين تشن هجوما ناريا على آثار الحكيم.. ماذا قالت؟

بغداد- العراق اليوم:

شنت الفنانة المصرية إلهام شاهين هجوما عنيفا على زميلتها المعتزلة آثار الحكيم، متسائلة عن سبب دخولها الفن إذا كانت لا تحترمه.

وانتقدت إلهام شاهين، خلال الجزء الثاني من برنامج "حبر سري" عبر قناة "القاهرة والناس" المصرية، تصريحات آثار الحكيم عن اعتزالها الفن كي تتفرغ للعبادة.

وقالت شاهين: "من يريد الانسحاب، ينسحب في هدوء وبدون إعلان، هناك فنانون كثيرون قاموا بذلك، لم يعلنوا الاعتزال ولكن اختفوا في هدوء وفي احترام للفن، ومن دون الحديث إن كان الفن حلالا أم حراما، إذا كان الفن كذلك لماذا دخلت هذه المهنة إن كنت لا تحترمها".

وتابعت: "آثار متفرغة من فترة طويلة هي لا تعمل، منذ حوالي 20 عاما هل كانت لا تتعبد خلال هذه الفترة، لم أفهم عندما قرأت هذه التصريحات، وقد تكون شائعات أو أخبارا كتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي لم تقلها".

وأكملت الفنانة المصرية: "شادية عندما اعتزلت لم تظهر في برامج أو لقاءات صحفية، اختفت ولم ترد على الهاتف وابتعدت". وأضافت: "إذا اعتزلت سأختفي، ولن أحضر المهرجانات أو الأحداث الفنية وأنا لم أفكر في الاعتزال لأنني أحب الفن بجنون هو متعتي في الحياة، وأتمنى ألا أضطر لهذا".

وفي سياق آخر، نفت إلهام شاهين، حصولها على جائزة مقابل دفع مبلغ مالي، مشيرة إلى أن الفلوس بالنسبة لها حاليًا أفضل من الجائزة. وأكدت أن الجائزة بالنسبة لها هي ردود فعل الجمهور وتعليقاتهم الإيجابية على أعمالها الفنية، مشيرة إلى أنها تشعر بالفخر والسعادة بذلك.

وعن سبب خروج هذه الشائعة، قالت "فنانة في الوسط الفني هي السبب في ذلك"، ووصفتها بأنها حقودة وتافهة، مضيفة: نفسيتها سواد ومانجحتش يا حرام مع أن اسمها كان عالي وكبير، وخدت فرص كبيرة بس النفسية الوحشة بتطلع على وش الواحد.

يشار إلى أن آخر أعمال إلهام شاهين هو مشاركتها في حكاية "حتة مني" ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، بطولة أحمد وفيق، وإيناس كامل، ومؤمن نور، ونهال عنبر وسارة الشامي، من تأليف شهيرة سلام، إنتاج تامر مرسي ومها سليم، وإخراج حسام علي.

وفي السينما، شاركت شاهين في فيلم "حظر تجول" من بطولة أمينة خليل، أحمد مجدي، محمود الليثي، عارفة عبد الرسول وكامل الباشا، وتأليف وإخراج أمير رمسيس.

كما تشارك إلهام شاهين في الموسم الدرامي رمضان 2022 بمسلسل "بطلوع الروح" مع منة شلبي وأحمد السعدني ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

علق هنا