رابح صقر ينتقد شركة "روتانا"... وسالم الهندي يرد عليه

بغداد- العراق اليوم:

انتقد الفنان السعودي رابح صقر، شركة "روتانا" للإنتاج الفني، خلال تساؤل وجهه للقائمين عليها، ما فتح حالة من الجدل بين صفوف مُتابعيه.

وقال عبر "تويتر": "سؤال شركة روتانا سعودية، ولا لبنانية... حتى نتفاهم مع نوع من البشر".

وجاء ذلك بالتزامن مع الترويج لأغنيته الجديدة "نوع من البشر"، من إنتاج "روتانا"، ما جعل البعض يظن أنه يُلمّح لوجود خلاف مع الشركة.

وبالرغم من تساؤل مُتابعيه، عن سبب استفساره هذا، إلا أنّه لم يُجبّهم بصورة مباشرة، واكتفى بالرد عليهم خلال تغريدات غامضة.

هذا الجدّل، دفع ‏‎‎‎الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا"، سالم الهندي، إلى الرد عليه قائلاً: "روتانا شركة سعودية عربية يرأس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال، ومقرها العاصمة الرياض، ولها عِدة فروع بالوطن العربي، وتضم نخبة من فناني الوطن العربي وعلى رأسهم فنان العرب محمد عبده، وتعرف تتفاهم مع كل أنواع البشر الله يحفظك".

وكان المطرب السعودي، قد قرر الابتعاد عن موقع "تويتر" منذ أسابيع قليلة، حيث تعرض لهجوم عنيف؛ على إثر رده القاسي على مُصمم أرسل له ملصقاً دعائياً من توقيعه.

ٍحيث قال له: "أنا ما أبغى أضيع مجهودك بس، تسمي هذا تصميم، اتعب على نفسك أكثر يا ولدي، وابتعد عن هذه الأشياء".

وفي ظل الانتقادات العنيفة التي تعرض لها، أوضح بعض مُتابعيه، أنَّ التصميم مسروق، لكن صقر، فضَّل عدم كشف الأمر، والاكتفاء بتوجيه النصيحة له.

وأعلن عبر "تويتر" قائلاً: "عموماً سأبتعد هذه الفترة عن تويتر، والله يسامح كل من غلط علي وزعلني وزعل عائلتي وأنا أقدر أقاضيهم، لكنَّ الله يسامحهم".

الكلمات الدالة

علق هنا