ليدي غاغا تكشف أسراراً لا يعرفها أحد عن حياتها الفنية

بغداد- العراق اليوم:

كشفت المغنية والممثلة الأمريكية ليدي غاغا، العديد من التفاصيل المثيرة حول بداياتها الفنيّة المُتعثرة، وسر تألق أدائها على الشاشة بعد أن أضاعت فرصاً جيدة بسبب خجلها.

وفي لقاء لها مع الإعلامي جيمي كيميل في برنامجه Jimmy Kimmel Live على قناة ABC الأمريكية، قالت ليدي غاغا إنّ المسرح والشاشة هما هدفها في الحياة، وصرّحت أيضاً برغبتها في التمثيل أكثر من الغناء.

وأضافت: "دائماً ما أردت أن أكون ممثلة أكثر بكثير مما أردت أن أصبح مغنية، لكن بداياتي كانت متعثرة، وكنت دائماً ما أرسب في اختبارات التمثيل".

وتابعت: "التحقت بمدرسة Tisch للفنون بجامعة نيويورك، لكنني ذهبت إلى الكلية لمدة 5 دقائق تقريباً فقط، فتوجهت إلى المسرح الغنائي وكنت أتورط في الكثير من المشاكل هناك".

ليدي غاغا: أضعت فرصاً بسبب الخجل من الكاميرا

كما أوضحت غاغا البالغة من العمر 35 عاماً، أنها في بداياتها الفنيّة أضاعت العديد من الفرص، بينها فرصة الظهور في إعلان تجاري كبير، وذلك بسبب خجلها من الكاميرا التي لم تكن معتادة على الظهور أمامها، مؤكدة أنّها تعلمت في ذلك اليوم كل شيء عن الرفض وكيف تتقبله كـ"مَلَكة أو موهبة".

أما عن فيلم House of Gucci "بيت غوتشي"، الذي حقق نجاحاً باهراً فقالت ليدي غاغا: "إنّ الفيلم جذب مجموعة مميزة من رواد السينما، كما أن الطعام الإيطالي كانت له علاقة بنجاح دوري في الفيلم، فقد كنت آكل البيتزا والمعكرونة طوال الوقت في موقع التصوير، وأشرب فنجان إسبريسو كل ساعة، وكنت أتحدث بلهجتي الإيطالية طيلة الوقت".

يذكر أنَّ ليدي غاغا كشفت في مناسبة سابقة عن التأثيرات النفسية التي طالتها بسبب تصوير دور باتريزيا ريجياني في فيلم "بيت غوتشي"، مؤكدة أنها كانت تتابع طبيباً نفسياً بعد الانتهاء من تصويره.

وفي مقابلة سابقة مع مجلة فوغ البريطانية، بصفتها نجمة غلاف المجلة لشهر ديسمبر/كانون الأول 2021، قالت ليدي غاغا: "لقد عشت دور باتريزيا لمدة عام ونصف العام، لذلك واجهت صعوبة نفسية بعد الانتهاء من التصوير".

وأضافت: "لقد استفدت من تجربتي خلال تعرضي للاغتصاب في سن الـ19 من عمري، لتصوير تدهور صحة باتريزيا العقلية في الفيلم، لقد

تحملت الألم الذي شعرت به بأنني تخلفت عن الركب من قبل أشخاص أحبهم، من الشعور بأنني محاصرة، بأنني لا أستطيع الخروج إلى عالم أحبه، لقد تحملت هذا الألم وأنا أقدم الدور".

مؤكدة أنها كانت طوال فترة إنتاج الفيلم التي تبلغ ثلاثة أشهر ونصف الشهر كانت تستيقظ في الساعة 3 صباحاً للتحضير لتحولها الجسدي والعقلي، وأن هذه الشخصية قد دمرتها نفسياً، وهو ما أدى إلى بحثها عن مختص في الصحة العقلية قبل انتهاء تصوير الفيلم.

فيلم "House of Gucci" هو للمخرح ريدلي سكوت، ويتناول قصة عائلة الموضة الإيطالية الشهيرة "غوتشي"، وقد قدمت فيه ليدي غاغا دور باتريزيا ريجياني، زوجة ماوريتسيو غوتشي.

علق هنا