إصابة ياسمين عبد العزيز بكورونا ويوسف الحسيني يكشف الحقيقة

بغداد- العراق اليوم:

يواصل الوسط الفني والإعلامي في مصر خوض معاركه مع فيروس كورونا ومتحوّر "أوميكرون"، وانضم عدد من نجوم الفن لقائمة مصابي العام الجديد، وفئة أخرى تعافت تماماً، وآخرون كشفوا حقيقة إصابتهم.

يوسف الحسيني

وبعد حالة الجدل التي أثارها الإعلامي يوسف الحسيني، عبر السوشيل ميديا، عقب ظهوره على الهواء وإعلانه أنه يشك في إصابته بأوميكرون، ولكن رغبته في تأبين صديقه وائل الإبراشي دفعته للظهور وهو مريض.

وبعد الانتقادات التي وجهت إليه، عاد لتقديم برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية، وذلك بعد إصابته بوعكة صحية بداية الأسبوع الماضي، غاب على إثرها عن الشاشة.

ونفى إصابته بمتحوّر "أوميكرون"، قائلاً: "أولاً أشكر كل مَن كان يطمئن على صحتي، وفي الوقت ذاته أريد أن أوضح شيئاً... مَن قال إن عندي كورونا أو أوميكرون؟ أنا قلت أول الأسبوع الماضي تقريباً أو غالباً، أليس من حق الإنسان أن يتشكك إذا كان مريضاً؟".

وأضاف: "الفيصل دائماً هو الطب والتحليل والمسحة والأجسام المضادة إلى آخره، وتبيّن أنه لا أوميكرون أو كورونا، ولكن هو دور إنفلونزا سخيف، ومن حق الناس أن تقلق لو شخص قال أنا مريض بمرض معد، لكن أنا لا أفهم مَن يتحدث في ما لا يعرف، أو يؤكد أمراً لم يؤكده صاحب الأمر".

عمرو محمود ياسين

كما أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين، إصابته بفيروس كورونا، وعلق عبر "إنستغرام" قائلاً: "إيجابي".

ياسمين عبد العزيز

كما انضمت إلى قائمة المصابين بالفيروس، الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد إجرائها مسحة جاءت نتيجتها إيجابية، وذلك بعد احتفالها بعيد ميلادها منذ أيام.

وتُعدّ هذه المرة هي الثانية لإصابتها به، بعدما أصيبت من قبل، أثناء تصوير مسلسلها الأخير "اللي مالوش كبير"، الذي عُرض في دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشاركها البطولة زوجها الفنان أحمد العوضي.

علي الألفي

وأعلن المطرب الشاب علي الألفي إصابته بفيروس كورونا، وإلغاء حفله بدار أوبرا الإسكندرية، الذي كان مقرراً له يون الجمعة المقبل، وذلك بعدما ظهرت أعراض الفيروس الشائعة عليه.

فيما تخلص عدد آخر من الفنانين والإعلاميين، من معاناتهم مع فيروس كورونا، إذ أكدت الفنانة نور قدري والفنانة ناهد السباعي، تعافيهما، وكذلك الإعلامية بسمة وهبة، التي أعلنت شفاءها من أوميكرون.

وكشف المنتج جمال العدل، عن تعافي الفنانة نيللي كريم من فيروس كورونا، واستئناف تصوير مسلسلها الجديد "فاتن أمل حربي".

كما أعلن السيناريست تامر حبيب تعافيه من فيروس كورونا، الذي كان قد كشف إصابته قبل نحو أسبوعين، وأوضح أنه تعافى وباتت أموره مستقرة.

كما عادت الإعلامية لميس الحديدي لتقديم برنامجها "كلمة أخيرة"، المذاع عبر شاشة قناة on e، وذلك بعد تعافيها من كورونا، وتحدّثت عن تجربتها الصعبة مع الفيروس، مطالبة الجميع بأخذ الاحتياطات والحذر وتلقي جرعات التطعيم.

علق هنا