أكدت رفضها الزواج مجددا.. وصفة نوال الزغبي لكشف أشباه الرجال

بغداد- العراق اليوم:

واصلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي كشف المزيد من الأسرار، مشيرة إلى خسارتها مبلغا ماليا ضخما، لكنها حمدت الله على الصحة والأولاد.

وقالت الزغبي، خلال الجزء الثاني من حوارها مع برنامج "حبر سري" بفضائية "القاهرة والناس" المصرية، مساء الجمعة، "خسرت 17 مليون دولار وحزنت كثيرا لذلك ولكني حمدت الله على نعمة الصحة والأولاد". وأوضحت أنها ترفض تقديم إعلان لشركة غير معروفة حتى وإن كان المقابل مبلغا ماليا كبيرا.

وعن الخذلان في حياتها، أشارت النجمة اللبنانية إلى أنها تعرضت للخذلان على أيدي أقرب الناس، لكنها لم تذهب للطبيب النفسي رغم مرورها بالعديد من الأزمات.

وكشفت أنها تعرضت للحسد قبل إحدى حفلاتها في سوريا، مشيرة إلى أنها تخاف من الحسد وتؤمن بوجوده.

وفيما يتعلق بالحب والزواج، قالت نوال الزغبي إنها قابلت أشباه رجال كثيرا على مدار حياتها، وأنها لا تسامح في الخيانة؛ لأن الذي يخون مرة سيخون بعد ذلك.

وتابعت: "مواقف صغيرة ممكن تكشفهم زي اللي يمدح في نفسه، أو اللي لما يعزمك على العشا، يبين أد إيه هو كريم، فاعرفي أنه العكس وأنه فخ"

وأكدت أن هناك مواصفات لشريك حياتها، أهمها الحنية والطيبة، وأن تعتمد عليه، لكنها استدركت قائلة: "لا أرغب في الزواج مجددا وأشك بوجود حب حقيقي في هذا العالم".

وحول النساء المستمرات في علاقات تنتقص من كرامتهن، قالت الزغبي: "اللي يفرط في كرامته ميتزعلش عليه، وفي ظروف معينة مش هدخل فيها بس لو هموت من الجوع كرامتي أهم".

وفي الجزء الأول من الحوار، كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي سر رفضها التمثيل أمام الفنان المصري الراحل أحمد زكي؛ لعدم رغبتها في التمثيل، مضيفة: "أشعر بالندم لضياع فرصة الوقوف أمام ممثل كبير مثله".

وتابعت: "لو عاد بي الزمن سأوافق على التمثيل مع أحمد زكي، لأنه شيء يضاف إلى أرشيفي، لكن وقتها كنت خائفة، وأخشى الفشل في التمثيل، لأني لست ممثلة بارعة".

وأشارت النجمة اللبنانية إلى أنها تحب تمثيل الفنان المصري أحمد زاهر؛ لأنه صاحب حضور طاغٍ في أي دور يقدمه، مؤكدة أنه "لو عرض عليً التمثيل أمامه سأوافق على الفور، وهو يعرف ذلك".

كما أشادت الزغبي بالمطرب اللبناني فضل شاكر، معتبرة أنه "صوت رائع وحرام نتحرم منه، لكن لا دخل لي بالسياسة أو القضايا التي تورط بها". وأضافت: "كنت أتمنى أن يبتعد فضل شاكر عن الأزمات التي دخل فيها بسبب اتجاهاته السياسية، لأن الساحة الغنائية في حاجة لمطربين بموهبته".

علق هنا