بعد التشويق والغموض... هذا هو لغز "البارون" مع نيكول سابا

بغداد- العراق اليوم:



شوّقت الفنانة نيكول سابا، جمهورها منذ فترة لمشاركتها في عمل مصري جديد، مشيرةً إلى أنها متحمّسة له، ونشرت عدداً من الصور لها عبر "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "قريباً... البارون".

وبعد حالة من التشويق، تبيّن أن "البارون" هو اسم شخصيتها في مسلسل "نقل عام"، والمقرر أن تبدأ تصويره خلال أيام، وتظهر كضيفة شرف في الأحداث وتجمعها المشاهد بالنجم محمود حميدة والفنان محمد محمود عبدالعزيز.

وتجسّد الفنانة اللبنانية، شخصية مختلفة تماماً خلال الأحداث، وستكون مفاجأة للجمهور مختلفة تماماً عما قدمته من قبل.

المسلسل تكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، وبطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميريهان حسين، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، وأميرة أديب، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

وتدور قصة العمل، حول موظف بهيئة النقل العام، ولكنه يحال إلى المعاش بعد أن تقدّم في العمر، وقدّم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح، من خلال عمله كسائق أتوبيس الذي نجح في تربية أبنائه.

ويُذكر أن سابا وبعد غياب 15 عاماً، تعود للعمل مجدداً مع المخرج والفنان جاد شويري، في أغنية جديدة، من المقرّر أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، على أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

ونشرت صورة لها برفقة شويري، عبر "إنستغرام"، وعلّقت قائلة: "بعد 15 عاماً، ها نحن، مرة أخرى، ولكن هذه المرة الأمر مختلف تماماً... انتظروا جديدنا".

علق هنا