إهمال طبّي أدى إلى تدهور حالة الجرح ... منّة شلبي تحرّر محضراً ضد ممرّضتين

بغداد- العراق اليوم:

تعرّضت والدة الفنانة منة شلبي إلى واقعة إهمال طبي جسيم، على يد ممرضتين كانتا تعتنيان بها بأحد المنتجعات بالغردقة.

وبناءً على ذلك، تقدّمت منة بمحضر ضد هاتين الممرضتين، مُتّهمة إياهما بالإهمال الطبي، وتم تحريره داخل قسم ثاني الغردقة.

وجاءت تفاصيل الشكوى، كما هو مُبيّن في البلاغ، أن الفنانة المصرية اتهمت الممرضتين بأنهما أهملتا في علاج جرح بوالدتها كانت تعاني منه.

وذكرت في بلاغها، أن كلتيهما قامت باستخدام مياه ساخنة على الجرح بدلاً من الدافئة، ما أدى إلى تدهور الجرح والتسبب في تقيحه.

كما كشفت أن الممرضتين تابعتان لإحدى الشركات الطبية بمنطقة الجونة.

وكانت الفنانة المصرية قد تحدّثت عن كواليس ترشيحها إلى جائزة "إيمي" العالمية عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

وقالت خلال حوار سابق لها مع أحد البرامج الإلكترونية إنها لم تكن تتوقع الترشّح للجائزة، موضحة أنها تلقّت الخبر حين كانت خارج مصر، وعندما تم إرسال رابط الترشيحات لها اعتقدت أنه فيروس للاختراق ورفضت تصفحه.

وأكدت أنها كانت سعيدة أن هناك جمهوراً في قارة أخرى يشاهد أعمالها، أما سعادتها الأكبر فكانت حين سافرت لحضور الحفل، وقيل قبل تقديمها إن مصر تترشح لتلك الجائزة للمرة الأولى من خلالها.

ويعرض لشلبي حالياً فيلمها الجديد "الجريمة"، بطولة أحمد عز وماجد الكدواني، والذي يُعد بمثابة التعاون الثالث الذي تجتمع فيه مع أحمد عز. وتدور حوادثه عن فترة السبعينات، وخلال الحوادث يعاني عز من الهلوسة، ليدخل أحد المستشفيات، لكنه يهرب منه، فهو مجرم محترف يرتكب جرائم عدة لمصلحة بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.

علق هنا