أقسمت ألا تخذل جمهورها... لطيفة تغني وحيدة في دبي بلا أعضاء فرقتها بعد إصابتهم بكورونا

بغداد- العراق اليوم:

أحيت الفنانة التونسية لطيفة، حفلاً غنائياً في إمارة دبي احتفالاً باليوم الوطني التونسي، وسط حضور عدد كبير من الجمهور العاشق لصوتها.

وتعرضت قبل إقامة الحفل بساعات قليلة، إلى موقف صعب للغاية، بعدما أصيب أعضاء فرقتها بكورونا ولم يتمكنوا من مغادرة الفندق وحضور الحفل، بعد اكتشاف إيجابية فحوصاتهم، بمن فيهم المايسترو.

وشاركت متابعيها أزمتها عبر تويتر، وكتبت: ‏"عندما يكون لديك واجب وطني وحفلة، والمايسترو عنده كورونا وبعض العازفين عندهم كورونا والفرقه عادت الفندق ما العمل؟".

وأضافت: ‏"لن اخذل جمهوري الذي جاء لي من مناطق كثيرة... انتظروني على المسرح".

وبالفعل، وقفت لطيفة وحيدة على المسرح من دون المايسترو وفرقته الموسيقية، وتحدثت إلى جمهورها مؤكدة أن نتيجة تحاليلها جاءت سلبية، وأنها أصرت على إقامة الحفل حتى لا تخذل جمهورها وتحتفل معه باليوم الوطني لبلدها، وطلبت من الجمهور أن يردد معها الأغاني ليقوم هو بدور الفرقة الموسيقية.

وبدأت الفنانة التونسية الغناء ليردد معها الجمهور الأغنيات بدلاً من الكورال.

وبعد نجاح حفلها، وجّهت رسالة شكر لجمهورها ولإدارة الحفل، وكتبت: ‏"شكراً لجمهوري الغالي ولإدارة "إكسبو 2020 دبي"،⁩ برغم كل الصعوبات ‎وكورونا وحرماني من وجود فرقتي الموسيقيه معي، الله قدرني على إسعادكم الحمد لله".

ويُذكر أنّ لطيفة حققت نجاحاً كبيراً بأحدث أغنياتها "الأستاذ"، والتي تخطى الكليب الخاص بها أكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب".

 

علق هنا