شكران مرتجى ترّد بهدوء على متنمر سخر من شكلهال

بغداد- العراق اليوم:

علّقت الفنانة السورية شكران مرتجى بشفافية تامة وهدوء بالغ على متابع تنمّر على شكل أنفها في صورة قديمة نشرها الفنان قاسم ملحو، خلال دراستهما في المعهد العالي للفنون المسرحية مع الفنان باسم ياخور.

وقالت مرتجى في تعليقها على الكلام المسيء الذي أشار إلى أن المال والتجميل قد غيّراها: "بحياتي ما نكرت إني عاملة عملية تجميل صديقي، وبتشرف بشكلي قبل وهلأ، والشغلة ما إلها علاقة بالمصاري، أي حدا عندو مشكلة وبيقدر يحلّها بيحلّها، شكراً للطفك ولكل حدا اتمسخر واتنمّر عليي والحمد لله والله يعين اللي عنده مشكلة بمخه وروحه وما بيقدر يحلّها".

وعلى الصعيد الفني، تشارك مرتجى في الموسم الحالي بمسلسل مسلسل "ذهب أيلول" الذي كتبت نصه مجموعة من الكتّاب وبإشراف مباشر من المنتج طلال العواملة، وهو من إخراج حماد الزعبي. وتشارك في المسلسل نخبة من الفنانين الأردنيين والعرب، في مقدّمهم: مرح جبر، عمار شلق، عاكف نجم، دانا جبر، ساري الأسعد، إيلي شالوحي، نور صعب، لونا بشارة، ميثم صالح، حامد مرزوق، علي عليان، أميرة سمير وغيرهم من النجوم والفنانين والمواهب الشابة.

وذلك بالإضافة إلى الجزء الثاني من مسلسل "الكندوش" من تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين، والجزء الثاني من مسلسل "حارة القبة"، وهو من تأليف أليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي.

علق هنا