حورية فرغلي تكشف سر عودتها للفن قبل تماثلها للشفاء

بغداد- العراق اليوم:

حلت الفنانة المصرية، حورية فرغلي، مساء الخميس، ضيفة على برنامج "يحدث في مصر" من تقديم الإعلامي شريف عامر عبر قناة mbc مصر.

وكشفت "فرغلي" خلال اللقاء عن الأسباب التي دفعتها للعودة للتمثيل قبل أن تتماثل للشفاء قائلة: "أجريت في أمريكا 4 عمليات جراحية، واستغرقت كل عملية 12 ساعة، ولسه في عملية كمان".

وتابعت قائلة: "عندما عدت إلى مصر، كان في ورم من أثر العمليات، وكان المفروض ارتاح، لكن حبيت ارجع لشغلي بسرعة علشان أخرج من الأزمة، وأثبت للناس أني قادرة على الشغل وصحتي كويسة".

وعن دورها في مسلسل "أيام" الذي يعرض على منصة "شاهد" قالت فرغلي: "أحب الأدوار المختلفة والبعيدة عن شخصيتي الحقيقية، وقد قدمت في المسلسل دورا صعبا، وشاهدت أفلاما كثيرة من أجل التحضير للشخصية، وهي شريرة لذا خفت أن يكرهها الناس، فقدمت الشخصية بدم خفيف".

وتابعت: "الدور ده من أحب الأدوار لقلبي لأنه أول مرة أشتغل في مسلسل كله نجوم".

مسلسل "أيام" بطولة رياض الخولي، حورية فرغلي، شيري عادل، لقاء سويدان، وتأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

وخضعت حورية فرغلي قبل رحلة أمريكا للعديد من العمليات الجراحية بالأنف الذي تحطم بعد سقوطها من أعلى الحصان أثناء تدريب على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمليات لم تكلل بالنجاح ما عرض فرغلي لمشكلات صحية وصعوبة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفسية دفعتها للتقليل من الظهور وعانت من الاكتئاب واهتزت ثقتها في نفسها، بحسب ما صرحت في أكثر من مناسبة.

وعقب ذلك، سافرت حورية فرغلي إلى الولايات المتحدة حيث خضعت لسلسلة عمليات جراحية، واستأصل الأطباء عظاماً من القفص الصدري ومجموعة من الخلايا الجذعية لإجراء عملية تجميل لإصلاح أنفها.

علق هنا