حنان ترك تعلن إصابتها وأسرتها بكورونا

بغداد- العراق اليوم:

أعلنت الفنانة حنان ترك، عن إصابتها بكورونا، حيث نشرت عبر "تويتر"، تغريدة قالت فيها: "الحمد لله على أقدار الله... أسألكم الدعاء، أنا وزوجي وابني كورونا".

وكانت قد حذرت متابعيها من وجود صفحات تنتحل صفتها، وذلك بعد تداول منشور عبر "فايسبوك"، جاءت فيه آراء منسوبة إليها على غير الحقيقة.

وقالت عن إشاعة تحريمها الاحتفال بالكريسماس: "مسؤولة فقط عما أنشره في صفحتيّ الموثقتين على تويتر وإنستغرام، وغير مسؤولة عن أي كلام ينشر على أي صفحات أخرى تحمل اسمي".

فيما نشرت تدوينة أخرى، أكدت من خلالها أنها سبق وحذرت من هذه الصفحات المزيفة، حيث كتبت: "هذا بوست تم نشره في 2 تشرين الثاني (نوفمبر) عام 2019، وأوضحت فيه أن هناك صفحات مزيفة على فايسبوك تنتحل شخصيتي وتنشر أشياءً لا تمت لي بصلة، وتم تقديم بلاغات لإدارة فايسبوك لإغلاقها، وكررت الأمر في العامين التاليين".

وتصدّر اسم الفنانة المصرية، مواقع التواصل بعدما نشر حساب ينتحل اسمها، منشوراً عبر "فايسبوك"، لتحريم الاحتفال بعيد الميلاد، ما أثار حفيظة عدد من نجوم الفن.

وكان الفنان مراد مكرم، من أبرز المهاجمين لها، وكتب عبر حسابه في "فايسبوك": "يا مسلمين لا تحتفلوا بعيد الميلاد، لا تزيّنوا شجر كريسماس في بيوتكم، ولا تحتفلوا برأس السنة الميلادية".

وأضاف: "كل هذه بدع، يا مسيحيين لا تحتفلوا برمضان، لا تعلقوا فوانيس في بيوتكم، والخطوة المقبلة لا تتعاملوا مع بعضكم. كان غيرك أشطر يا غبي منك له. نحن نعيش معاً منذ 1400 سنة، نحب بعض ونتشاجر مثل الأخوات".

كما سخر الفنان وائل عبدالعزيز، عبر حسابه على "فايسبوك"، من المنشور، قائلاً: "اعذريني يا حنان أنا أحب أحتفل بالكريسماس جداً"، وبعدها عدّل المنشور وحذف اسمها.

علق هنا