قطر تنهي عقد لاعب جزائري بعد ان هزمها في كأس العرب.. اي عقول متغطرسة يحملها هولاء الأعراب؟

بغداد- العراق اليوم:

في تصرف اقل ما يقال انه متغطرس، ويمثل اسوء انواع استخدام سلطة المال، ويعكس تدني بعض النفسيات الخليجية، لاسيما القطرية، قامت ادارة نادي قطر القطري بطرد اللاعب يوسف البلايلي وانهاء عقده مع النادي، بعد ان تمكن من تحقيق هدف قاتل لصالح منتخبه الجزائري اثناء المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع منتخب قطر الهجين.

ورأى مراقبون ان "التصرف القطري يعكس صورة عن مدى الوضاعة وقلة الذوق والاخلاق التي يتعامل بها "المترسملون" الخليجيون الذين يعاملون الناس بفوقية، ويريدونهم خدماً لهم بلا كرامة ولا انتماء وطني".

وأشار المراقبون الى ان " هذا الصرف القسري لهذا اللاعب انما مثل انتهاكا للقانون الرياضي الدولي ".

وكان  نادي قطر القطري اعلن فسخ تعاقده مع يوسف بلايلي نجم الفريق ومنتخب الجزائر بالتراضي، دون الكشف عن أسباب هذا القرار المفاجئ الذى تم الإعلان عنه عبر موقع النادي الرسمي.

وقال النادي القطري في بيانه: "اتفقت إدارة نادي قطر الرياضي مع المحترف الجزائري يوسف بلايلي بفسخ العقد بالتراضي، وجاء فسخ العقد بعد مشاورات بين اللاعب والنادي."

واختتم البيان قائلا: "متمنين له كل التوفيق والنجاح في مشواره القادم."

في الوقت نفسه، كشف اللاعب الجزائري الدولي في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" أن وجهته القادمة ستكون أوروبا بعدما أصبح لاعبًا حرًا ويحق له الانتقال لأي فريق بالمجان.

وكان بلايلي قد قاد منتخب بلاده للفوز على قطر بهدف قاتل في نصف نهائي كأس العرب في المباراة التي حسمها الخضر بنتيجة 2-1 أمام العنابي صاحب الضياف.

علق هنا