ردّاً على تصريحات شيرين... ميريام فارس: كلنا معها ولم أقصد الإساءة لمصر

بغداد- العراق اليوم:

ردّت المطربة ميريام فارس، على حديث شيرين عبدالوهاب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "أم بي سي مصر"، تحدثت فيها حول تخلّي الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عنها وانحيازه للفنانة اللبنانية، بعد تصريحاتها وأزمتها السابقة في مصر؛ واتهامها بإهانة الشعب المصري.

وقالت فارس: "لن أرد عليها ولكنني سأوجه رسالة لها، بأننا كلنا معك وندعمك ونحبك، وكل الوطن العربي معك، وحاولت الاتصال بها ولكن رقمها لم يجمع معي".

وأضافت: "نصفني هاني شاكر في أزمتي، حيث كنت بمؤتمر صحافي مدته أكثر من ساعة وتم قص جزء كبير من كلامي ونشر عبر السوشيل ميديا وعملوا عليه ضجة".

وتابعت: "شاكر كان قد شاهد المؤتمر كله وسأل كل الصحافيين في المؤتمر، وكان به 50 وسيلة إعلامية هناك، من بينهم على الأقل عشرة أشخاص مصريين من كبار الصحافيين".

وأردفت: "لو أخطأت بحق شعب بأكمله ودولة كاملة كانوا قاموا عليّ، واعترض ضدي كل الصحافيين المصريين، وكانت القيامة قامت بلحظتها، ولم يتم الانتظار لمرور 24 ساعة على المؤتمر، ولم أكن أقصد الكلام الذي فهم وكنت أجيب باللبناني ولهجتنا لها معنى مختلف عن مصر".

وعقبت أنه ستكون لها حفلات وزيارات قريباً في مصر، وقالت: "أكيد، وأنا نزلت أغنية "زهرة"، وحصدت أكثر من 100 مليون مشاهد، وصورتها للشعب المصري".

علق هنا