مارفل تجد خليفة "بلاك بانثر".. ولقاح كورونا يؤجل طرح الجزء الثاني

بغداد- العراق اليوم:

منذ وفاة الممثل الأمريكي تشادويك بوسمان، بطل سلسلة بلاك بانثر، وعملية البحث عن خليفة الرجل الخارق مستمرة دون جدوى.

والآن، تنتشر شائعات حول عثور مارفل أخيرًا على خليفة بلاك بانثر، وهو الممثل وينستون ديوك.

ووفقًا لموقع "هيب هوب" الأمريكي، تبحث مارفل عن تغيير سلسلة بلاك بانثر بشكل جذري بعد رحيل "بوسمان"، حيث مرت السلسلة بكثير من التغييرات مؤخرًا.

وذكر الموقع، أن وفاة "بوسمان" بعد صراع مرير مع مرض السرطان، ترك الجزء الثاني من السلسلة في موقف حرج، ثم أدت تصريحات الممثلة البريطانية ليتيشا رايت الجدلية إلى مزيد من التعقيد.

وأضاف، أن "ريات" صرحت في وقت سابق برفضها لقاح "كوفيد-19" وعدم اعترافها به، وهو ما جلب عليها كثير من الانتقادات، والآن هناك احتمالية كبيرة بعدم إكمالها الجزء الثاني من السلسلة.

وأوضح الموقع، أن الممثلة سافرت إلى بريطانيا في فترة راحة قصيرة، لكنها لم تتمكن من العودة للولايات المتحدة بسبب تصريحاتها المعارضة للقاح، ومن الممكن ألا تكمل تصوير الجزء الثاني: واكاندا فور إيفر.

وتابع، أن مارفل صرحت أن مغادرة الممثلة إلى موطنها كان بسبب تعرضها لإصابة خطرة تطورت إلى مشكلة صحية، لكن هناك حالة من عدم التصديق لدى الجمهور.

ويرى الموقع، أن عدم عودة "رايت" التي تلعب دور "شوري"، للتصوير، تعود لرفضها اللقاح بكل بساطة، لكن الممثلة رفضت تأكيد الخبر حتى الآن.

وأضاف الموقع، أن كل هذه التغييرات، دفعت مارفل إلى طريق تغيير السلسلة بشكل جذري، واختيار الممثل وينستون ديوك للقيام بدور بلاك بانثر، بعد أن كان يلعب دور "الرجل القرد" في الجزء الأول.

وذكرت مارفل أن تصوير الجزء الثاني سيتعطل لفترة من الوقت، مما قد يؤثر على جدول طرحه في 2022.

علق هنا