الجبوري وتيار الأحرار يبحثان اختيار أعضاء جدد لمفوضية الانتخابات

متابعة - العراق اليوم:

بحث رئيس البرلمان سليم الجبوري والهيئة السياسية للتيار الصدري، الثلاثاء، إقرار القوانين المهمة خاصة قانون الانتخابات، وإيجاد آلية لاختيار أعضاء مفوضية الانتخابات الجديدة.

وذكر بيان أورده مكتب رئيس البرلمان تابعه ( العراق اليوم )  أن "رئيس مجلس النواب سليم الجبوري استقبل بمكتبه، مساء الثلاثاء، الهيئة السياسية للتيار الصدري برئاسة ضياء الأسدي وبحضور عدد من أعضاء تحالف القوى العراقية.

وبحسب البيان، استعرض اللقاء "آخر المستجدات السياسية والأمنية بالإضافة مناقشة القوانين المهمة التي تسهم في رفع المستوى المعاشي للمواطن وفي مقدمتها قانون الانتخابات ومفوضية الانتخابات".

وأكد الجبوري، وفقاً للبيان، على "أهمية توحيد الجهود بين جميع القوى السياسية من أجل إيجاد حلول ناجعة للمشكلات السياسية التي يمر بها البلد، ودعم عمليات التحرير الجارية في مدينة الموصل".

وأضاف، أن "البرلمان مستمر في موضوع الاستجوابات ضمن جدول محدد خلال الفصل التشريعي الحالي وإقرار القوانين المهمة خاصة قانون الانتخابات وإيجاد آلية لاختيار أعضاء مفوضية الانتخابات الجديدة".

من جانبه، ثمن وفد الهيئة السياسية للتيار الصدري" الجهود التي يبذلها رئيس مجلس النواب في تقريب وجهات النظر والمواقف بين الكتل السياسية".

علق هنا