ريتا حرب تنجو من الموت بأعجوبة.. كسور بالفخذ وعظام الوجه

بغداد- العراق اليوم:

تعرّضت الإعلامية والممثلة اللبنانية ريتا حرب لحادث سير مروّع في تركيا، نُقِلت على أثره إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وأصيب مدرب التمثيل بوب مكرزل، الذي كان برفقة ريتا بكسور ورضوض.

وأكد مصدر مقرّب من حرب لـ"العين الإخبارية" أن "الممثلة اللبنانية غادرت الفندق متوجهة إلى موقع التصوير حين اصطدمت شاحنة بالسيارة التي كانت تستقلها".

وأضاف المصدر: "نحمد الله أنها نجت بأعجوبة، هي الآن تحت المراقبة حيث أصيبت بكسور منها كسر في الفخذ وفي عظام الوجه، بانتظار أن تخضع لأولى العمليات الجراحية"، أما مكرزل فأصيب بكسور في قدميه وحوضه.

وعن العمل الذي تشارك به حرب، قال المصدر: "مسلسل لصالح شركة إم بي سي، يضم نخبة كبيرة من النجوم، وريتا أحد الأبطال، حيث يشاركها في العمل كاريس بشار، سامر المصري، كارولس عازار وغيرهم".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الحادث المرّوع التي تعرّضت له ريتا، حيث ظهرت جسامة الأضرار التي طالت السيارة التي كانت تستقلها والتي كان يقودها سائق، كما عرضت إحدى نشرات الأخبار التركية الفيديو، وتمنى الناشطون لريتا السلامة والشفاء العاجل.

ما أن علمت ابنتا ريتا بحادث السير حتى توجهتا من باريس إلى إسطنبول للوقوف إلى جانب والدتهما، كما وصلت عائلتها من لبنان إلى تركيا.

حرب بدأت مسيرتها بتقديم عروض الأزياء في سن مبكر لمدة ستة سنوات، ونالت لقب "ملكة جمال جبل لبنان"، كما شاركت كموديل في فيديو كليبين، وانضمت إلى قناة "أوربت" حيث قدمت عدة برامج منها "عيون بيروت".

دخلت حرب مجال التمثيل عام 2000 من خلال الفوازير الرمضانية ومن ثم شاركت في عدة مسلسلات تلفزيونية منها "مراهقون"، "العشق المجنون"، "أول نظرة" و"عروس بيروت 2".

 

 

علق هنا