صراع العمالقة ... أحمد السقا وأحمد عز وخالد النبوي إلى السينما قريباً

بغداد- العراق اليوم:

تشهد دور العرض السينمائي، خلال الشهور المقبلة، منافسة كبيرة بين كبار نجوم الوسط الفني على إيرادات شباك التذاكر، ومن أهمهم أحمد السقا، أحمد عز، وخالد النبوي.

وينتظر السقا عرض فيلم "العنكبوت"، وذلك بعد تأجيل طرحه نحو عام كامل بسبب أزمة كورونا.

وتُعدّ هذه التجربة السينمائية بمثابة عودة قوية له، بعد آخر أعماله فيلم "هروب اضطراري"، الذي قدّمه عام 2017، وتدور أحداث العمل في إطار حركة مثير، كما يشهد عودة التعاون بين السقا ومنى زكي، ويشاركهما البطولة ظافر العابدين، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، محمد ممدوح، ويسرا اللوزي، من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

أما عن فيلم الجريمة، للنجمين أحمد عز ومنة شلبي، فمن المقرر عرضه قريباً، وتدور أحداثه في إطار حركة تشويقي في فترة السبعينات من القرن الماضي، ويشاركهما بطولته ماجد الكدواني، رياض الخولي، محمد جمعة، ناردين فرج، سيد رجب، نبيل عيسى، من سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج شريف عرفة.

كما أعلن صُنّاع فيلم "أهل الكهف" الذي يضم أكثر من 16 بطلاً، عن طرحه بدور العرض في كانون الأول (ديسمبر) المقبل، ويتناول قصة "أهل الكهف" التي تم ذكرها في القرآن الكريم، ويشارك في بطولته خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، غادة عادل، محمد ممدوح، جميل برسوم، صبري فواز، محمد فراج، هاجر أحمد، أحمد عيد، وريم مصطفى، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

علق هنا