لحظة الحسم.. أسطورة ريال مدريد يحذر هازارد من قرار صادم

بغداد- العراق اليوم:

تلقى البلجيكي إيدين هازاراد نجم ريال مدريد الإسباني تحذيرا من أحد أساطير الفريق الملكي السابقين بشأن وضعيته مع الفريق.

وحذر فرناندو موريانتس، نجم ريال مدريد الأسبق، هازارد من نفاد صبر إدارة النادي الملكي عليه بنهاية الموسم الحالي، في ظل المستوى الذي يقدمه منذ انضمامه للفريق في صيف 2019، قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، حيث فشل حتى الآن في الظهور بأفضل مستوياته.

وعانى النجم البلجيكي من كثرة الإصابات على مدار العامين الماضيين، مما تسبب في غياب تأثيره عن مباريات الفريق الملكي حتى الآن.

وقبل الصدام المرتقب بين ريال مدريد وغريمه برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، الأحد المقبل، تحدث أسطورة الميرينجي عن وضعية هازارد مع الفريق، خلال تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال المهاجم الإسباني الأسبق: "ريال مدريد يفضل التحلي بصبر بالغ مع لاعبين من نوعية هازارد".

وأضاف: "جميعنا يعلم مدى جودة هازارد، لكن ربما يحين الوقت الذي يضطر فيه النادي لاتخاذ قرار حاسم بشأنه".

وأكد موريانتس أن الموسم الحالي سيكون حاسما في مسيرة نجم تشيلسي السابق مع فريق العاصمة الإسبانية، مضيفا "سيتعين عليه إظهار ما لديه".

واستطرد "لقد انتظر النادي على مدار عامين وصوله إلى ذروة مستواه، لكن الجميع الآن -النادي والجماهير واللاعبون- ينتظر أفضل نسخة لهازارد، لكنه لم يبدأ حتى الآن بأفضل طريقة ممكنة".

ويأمل هازارد في الظهور مع ريال مدريد في الكلاسيكو المقبل بعدما فوت 4 مواجهات سابقة ضد برشلونة بسبب إصاباته المتكررة.

ومن المحتمل أن يسعى النادي الملكي للتخلص من هازارد بنهاية الموسم، حال عدم قدرة اللاعب على البزوغ مع الفريق في باقي الموسم، لا سيما بعدما فقد مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق

علق هنا