سواريز يقود برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا

متابعة - العراق اليوم:

تأهل برشلونة للدور النهائي لكأس ملك إسبانيا بعد تعادله في ملعب كامب نو مع ضيفه أتليتكو مدريد بهدف لكل منهما، بينما كان الفريق الكتالوني قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.

المباراة التي كانت صعبة على الفريقين شهدت تنافسية شديدة وعنفا في بعض الأحيان، لدرجة طرد الحكم 3 لاعبين اثنان من برشلونة وواحد من أتليتكو.

تقدم أصحاب الارض في الدقيقة 43 بهدف عن طريق لاعب منتخب اوروغواي لويس سواريز لتشتعل المباراة في الوقت المتبقي إذ اضطر أتليتكو للضغط بقوة من أجل تسجيل هدفين على الأقل لمعادلة نتيجة مباراة الذهاب واللجوء إلى ركلات الترجيح.

وسنحت عدة فرص للفريقين لكن اللاعبين تباروا في إضاعتها حتى أن كيفين غاميرو أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 79 قبل أن يسجل هدف التعادل بعد ذلك بأربع دقائق.

ورغم أن الوقت المتبقي كان قليلا بعد تعادل اتليتكو إلا ان الفريق صنع عدة فرص كانت كفيلة بالدفع به إلى ركلات الترجيح لكن اللاعبين لم يفلحوا في التسجيل لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وينتظر برشلونة الفائز في مباراة الطرفين الأخرين في الدور قبل النهائي وهما آلافيس وسيلتا فيغو ليعرف الفريق الذي سيقابله في المباراة النهائية.

وتقام مباراة العودة بين |آلافيس صاحب الأرض وسيلتا فيغو الأربعاء لحسم المواجهة بين الفريقين وكانت مباراة العودة قد انتهت بالتعادل السلبي.

علق هنا