الحدث الرياضي الأبرز .. فوز سان جيرمان على ليون، ورفض ليو ميسي مصافحة مدربه بعد إستبداله وخروجه غاضباً !

بغداد- العراق اليوم:

لم يكن فوز فريق باريس سان جيرمان على ليون 2-1 في قيمة الدوري الفرنسي، هو الحدث الرياضي الساخن في مباريات أمس، رغم أهمية هذا الفوز.

لكن الحدث الأهم والأبرز كان في إخراج (صاحب الكرات الذهبية الست، وأفضل لاعب أنجبته الملاعب في طول وعرض التاريخ الكروي، وأقصد به ليو ميسي)، حيث ارتكب مدرب سان جيرمان بوكيتينو، خطأ غير مبرر مطلقاً، حين أخرج ميسي في الدقيقة 75 ، في الوقت الذي كان ميسي مصدر الخطورة على فريق الخصم، حتى أن دفاع ليون تنفس الصعداء بعد اخراج المرعب ميسي، وقد أنتقد مدرب سان جيرمان كثيراً من قبل الخبراء والمعلقين والصحفيين الرياضيين بسبب استبدال ميسي غير المنطقي وغير المبرر ! وإشراك اللاعب المغربي أشرف حكيمي بدلا من ميسي.

 لكن المفاجأة حدثت بعد خروج" ليو "، من أرض الملعب، حين توجه بوكيتينو لمصافحته، إلا أن النجم الأرجنتيني رفض مد يده، وتحدث ببعض الكلمات معبراً عن امتعاضه، واعتراضه على استبداله فيما يبدو.

وخرج ميسي من الملعب والنتيجة تشير للتعادل (1-1)، حيث تقدم لوكاس باكيتا للضيوف في الدقيقة 54، وتعادل نيمار جونيور من ركلة جزاء، في الدقيقة 66.

وكان ميسي قد انضم إلى سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع ناديه السابق برشلونة.

علق هنا