شيرين رضا تفاجئ يسرا بسر عن زواجها.. علاقة منذ الطفولة

بغداد- العراق اليوم:

فاجأت الفنانة المصرية شيرين رضا صديقتها الفنانة يسرا، بسر عن زواجها خلال لقائهما في برنامج "بصراحة" الذي يذاع على قناة "إم بي سي".

وكشفت شيرين رضا عن الصداقة العائلية التي تجمعها بأسرة زوج يسرا منذ الطفولة حيث أكدت شيرين أن والدة هشام وخالد سليم كانت ترغب في تزويجها بالنجم هشام سليم، إلا أن شيرين كانت تتمنى الزواج من خالد زوج صديقتها يسرا لأنه كان هادئا مثلها، عكس شقيقه.

وأضافت شيرين رضا أن هشام سليم كان مشاغبا جدًا في طفولته، بينما شقيقه خالد كان رزينا وعاقلا للغاية، ويشبهها في صفات كثيرة، لتعلق يسرا وتؤكد أن الاثنين متشابهان جدًا في "الكسل"، ومن الممكن أن يمكث كل منهما بالمنزل لعدة أشهر بدون ملل.

تفاصيل خيانة شيرين رضا

وصرحت شيرين رضا بتعرضها للخيانة، وقالت: "تعرضت للخيانة من أعز صديقاتي، خانتني مع زوجي، واتوجعت جدا لأني ماكنتش مصدقة، اتوجعت منها أكتر ما توجعت من جوزي عشان كنت متوقعة ده منه، لكن الوجع من الست أقوى".

وأكدت الفنانة المصرية أن من خانتها هي أعز صديقاتها، وسألتها الفنانة يسرا عما فعلته بعد معرفتها بواقعة الخيانة، لترد شيرين: "قررت أني ما اتكلمش معاها مرة تانية، وقطعت معاها الكلام".

كما كشفت شيرين رضا عن الجانب الآخر من شخصيتها، قائلة إن القراءة هوايتها المفضلة، موضحة أنها تقرأ 6 جرائد يوميا كحد أدنى، مشيرة إلى أن والدها محمود رضا كان يقرأ لها دائما وهو السبب في عشقها للقراءة متبعة أسلوب القراءة السريعة.

يذكر أن شيرين رضا تزوجت مرتين. إحدى المرتين كانت من الفنان المصري عمرو دياب في تسعينيات القرن الماضي وأثمر زواجهما عن ابنة هي نور قبل أن يقع الانفصال بينهما، وذلك بحسب تصريحاتها لبرنامج "أنا وأنا"، الذي أذيع على فضائية "أون إي" المصرية عام 2017.

علق هنا