بالصور...كيم كارداشيان الروسية: جمالي طبيعي وبدون عمليات تجميل

بغداد- العراق اليوم:

بـ 5.4 مليون متابع على إنستغرام٬ باتت الروسية أناستاسيا كفيتكو محط اهتمام المعجبين الذين يتابعون صورها، نظراً للشبه الذي يجمعها بالنجمة "كيم كارداشيان" من حيث القوام.

أناستاسيا كفيتكو من مواليد 1994، وتعيش في العاصمة الروسية موسكو٬ ولكنها تقضي أغلب أوقاتها في رحلات حول العالم وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية.

حظيت الفتاة الروسية "أناستاسيا كفيتكو" البالغة من العمر 22 عاما بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي٬ نظراً لتشبيه كثيرين لها بنجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" من حيث القوام٬ وقد لقبها كثيرون بكيم كارداشيان الروس.

 

العارضة أناستاسيا كفيتكو لها نفس ذوق نجمة التلفزيون الواقعي "كيم كارداشيان" في الموضة٬ وهو ما تؤكد عليه دائماً في تعليقاتها على الصور التي تقوم بنشرها على إنستغرام.

مقاييس أناستاسيا كفيتكو تشبه إلى حد بعيد تلك الخاصة بــ"كيم كارديشيان". خاصة منطقة الوسط التي تبلغ"8.24 إنش".

يزداد تعداد متابعي أناستاسيا كفيتكو يومياً على موقع التواصل الأجتماعي "إنستغرام"٬ حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 5 مليون مستخدم.

شاركت أناستاسيا كفيتكو في أكثر من حملة إعلانية للموضة منها الحملة الإعلانية للصفحة الشهيرة للأزياء "فاشون نوفا".

تهوى أناستاسيا كفيتكو التسوق ومتابعة برامج الموضة والأزياء٬ بالإضافة لعشقها للتصوير٬ خاصة صور"السيلفي".

لا تحب أناستاسيا كفيتكو الرياضة كثيرا، لكنها أكدت أكثر من مرة في مقابلات صحفية على أهمية ممارستها، بالقول "هناك أشياء يجب أن نفعلها حتى ولو كنا لا نحبها كثيًرا، لكني في النهاية أكون سعيدة بالنتيجة المرضية". وتنفي أناستاسيا أن تكون قد خضعت لأي عمليات تجميل أو تكبير.

علق هنا