فيلم "سبنسر".. أداء كرستين ستيوارت للأميرة ديانا يقربها من الأوسكار

بغداد- العراق اليوم:

أثارت الصور الأولى من فيلم الأميرة ديانا الجديد Spencer "سبنسر" للنجمة كرستين ستيوارت حالة من الإعجاب عالميًا.

وطرحت شركة الإنتاج السينمائي "نيون" صورا حصرية للفيلم في مهرجان "سينما كون"، كما طرحت أول ملصق إعلاني للفيلم المرتقب، وتظهر فيه الأميرة ديانا ترتدي فستان الزفاف بينما تنحني باكية.

ووفقًا لموقع "يو إس إيه توداي"، يشرف بابلو لاراين على إخراج الفيلم، ومن اللمحة الأولى للفيلم يبدو أن كرستين ستيوارت على موعد مع الأوسكار.

وذكر الموقع، أن سقف طموح كل من الجمهور والنقاد ارتفع بعد مشاهدة الصور الحصرية، ومن المتوقع أن يشارك الفيلم في مهرجان البندقية السينمائي الشهر المقبل، قبل أن يتوجه إلى مهرجان تورنتو السينمائي في 15 سبتمبر/أيلول.

وعرض مؤتمر "سينما كون" مقطع فيديو يتضمن مواجهة محتدمة بين الأميرة ديانا وزوجها الأمير تشارلز، والذي يلعب دوره جاك فارثينج، حيث يظهر الأخير غاضبًا بينما يواجه زوجته بإشاعات خيانتها.

وفي المقابل، تلمح الأمير ديانا إلى خيانة زوجها،مع عشيقته كاميلا باركر، وتستمر المواجهة المحتدمة عندما يشير إلى أنها تترك ستائرها مفتوحة كي تسمح للمصورين بالتقاط الصور التي تحرج العائلة الملكية.

وذكر الموقع، أن أداء "ستيورات" أثار حماس النقاد، منهم الناقد السينمائي سكوت مينزل الذي شاهد المقطع خلال المؤتمر، وقال: "بناءً على ما رأيته يبدو أن كرستين ستفوز بالأوسكار".

وتابع: "أنا على أتم الثقة، أن هذا الفيلم سيمثل نقلة في تاريخ كرستين ستيوارت".

فيلم "سبنسر"، هو فيلم دراما سيرة ذاتية، يتناول قصة الأميرة ديانا أميرة ويلز، ومن تأليف ستيفن نايت.

 

علق هنا