آخرها جبال الألب.. غرائب قمصان بايرن ميونخ لا تتوقف

بغداد- العراق اليوم:

واصل نادي بايرن ميونخ الألماني رحلته مع القمصان الغريبة من خلال قميصه الخاص بمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأعلن نادي بايرن ميونخ، الثلاثاء، عن قميصه الجديد الذي سيخوض به منافسات الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا، ويختلف عن قميصيه الأساسي الأحمر، والبديل الأسود.

وجاء القميص باللون الأبيض وعليه باللون السماوي القريب إلى الرمادي صور لجبال الألب في شكل بانورامي، يمثل سلاسل البيوت في الجبال، والتي يعود إليها أصل النادي الموجود في مقاطعة بافاريا الألمانية.

غرائب سابقة

الإبداع في قمصان بايرن ميونخ لم يظهر لأول مرة عبر جبال الألب، ولكن سبقته قبل ذلك العديد من التقاليع الأخرى، منها العودة للقمصان القديمة.

في موسم 2014-2015، ارتدى بايرن ميونخ القميص الأحمر والأزرق، والذي سبق له أن ارتداه في موسم 1995-1996، حين تُوج بلقب كأس الاتحاد الأوروبي.

بعدها في موسم 2017-2018، ارتدى بايرن ميونخ القميص الأحمر ذا الخطوط البيضاء الطولية، في عودة للقميص الذي ارتداه النادي عام 1972.

وقال بايرن وقتها إن القميص يعيد للنادي ذكريات المجد الذي حققته الكرة الألمانية في السبعينيات، بإحراز 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، ولقب لكأس العالم، ومثله لكأس أمم أوروبا.

وفي موسم 2018-2019، احتوى قميص بايرن ميونخ على تقنية الطقس، والتي تخفض العرق وحرارة الجسم عن طريق امتصاص الرطوبة والحفاظ على دخول الهواء البارد.

علق هنا