أحدث مفاجآت الميركاتو.. هل يعود فرانك ريبيري إلى بايرن ميونخ؟

بغداد- العراق اليوم:

يبدو أن الفرنسي فرانك ريبيري يأبى إلا أن يكون واحد من ضمن المفاجآت التي يشهدها الميركاتو الصيفي خلال الفترة الأخيرة.

ورحل ريبيري عن بايرن ميونخ الألماني في صيف 2019 متجهاً صوب فريق فيورنتينا الإيطالي، بعد 12 سنة قضاها داخل جدران ملعب أليانز أرينا.

ريبيري تحول إلى أحد أساطير نادي بايرن ميونخ، بعدما قاد الفريق للقب دوري أبطال أوروبا 2013، وحقق معه 9 ألقاب للدوري المحلي، بالإضافة لتتويجه كأفضل لاعب في أوروبا عن موسم 2012-2013.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في تقرير لها أن ريبيري يمثل أحد الخيارات لإدارة العملاق البافاري لتدعيم صفوفه هذا الصيف.

من جانبها أكدت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن ريبيري يمكنه أن يعود إلى بايرن ميونخ بسبب اهتمام بطل ألمانيا، خاصة بعد تحوله للاعب حر بنهاية عقده مع "الفيولا" ورفض التمديد.

بالإضافة إلى ذلك فإن ريبيري قد شوهد وهو يتدرب في معقل تدريبات بايرن "سابينر ستراسي" مؤخراً بصحبة زميله السابق جيروم بواتينج، الذي لا يزال بدوره يبحث عن ناد جديد.

ورغم امتلاك بايرن لعدة أجنحة أقوياء في الوقت الحالي أمثال ليروى ساني وكينجسلي كومان وسيرجي جنابري، إلا أن الفريق يعاني خلال فترة التحضير للموسم الجديد من سوء النتائج، حيث تعادل 2-2 مع أياكس أمستردام وخسر ودياً 0-3 من نابولي و0-2 من بروسيا مونشنجلادباخ وقبلها 2-3 من كولن.

وجود ريبيري في القائمة سيكون كبديل، وسيحل محل دوجلاس كوستا الجناح الذي استعاره بايرن من يوفنتوس وانتهت إعارته بنهاية الموسم الماضي.

يُذكر أن ريبيري شارك مؤخراً في لقاء لأساطير العملاق البافاري أقيم في ملعب أليانز أرينا على هامش تقديم الفريق للموسم الجديد.

علق هنا